- كيف تري تشكيلة الزمالك؟
- كيف تري اداء لاعبي الزمالك؟
- كيف تري اداء الحكم؟
- ما هو رايك في طرد عمرو الصفتي؟
وجهة نظري انا
سيئه بعض الشئ
الشوط الاول وحش التاني احلي
سيئ للغايه
حسبي الله ونعم الوكيل في الحكم
مفهاش طرد هي ضربة جزاء اصلا
- كيف تري تشكيلة الزمالك؟
- كيف تري اداء لاعبي الزمالك؟
- كيف تري اداء الحكم؟
- ما هو رايك في طرد عمرو الصفتي؟
وجهة نظري انا
سيئه بعض الشئ
الشوط الاول وحش التاني احلي
سيئ للغايه
حسبي الله ونعم الوكيل في الحكم
مفهاش طرد هي ضربة جزاء اصلا
ناقل الاخبار
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات