السلام عليكم

لوسمحتم عندي سؤال محيرني
ماهي اسباب احتراق المذربورد

وهل تزيل الويندوز يؤثر حتى
ولو ببرنامج وهمي لتجربة النسخه
البرنامج الى باستخدومه هو Microsoft Virtual PC 2007