السلام عليكم
لوسمحتم عندي سؤال محيرني
ماهي اسباب احتراق المذربورد
وهل تزيل الويندوز يؤثر حتى
ولو ببرنامج وهمي لتجربة النسخه
البرنامج الى باستخدومه هو Microsoft Virtual PC 2007
السلام عليكم
لوسمحتم عندي سؤال محيرني
ماهي اسباب احتراق المذربورد
وهل تزيل الويندوز يؤثر حتى
ولو ببرنامج وهمي لتجربة النسخه
البرنامج الى باستخدومه هو Microsoft Virtual PC 2007
ناقل الاخبار
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات