HI ALL
KL3ADA GATLY FOKYRA NEW
:biggrin23::biggrin23::biggrin23::biggrin23::biggr in23:
اليكم الوضع:Jumpy::Jumpy::Jumpy:
هنا هنفتح قهوه جديده قهوه لكل الناس المضايعه
قصدى الروشه
هتبقا مجموعه من الزباين و انا منكم:biggrin23::biggrin23:
بص بقا يا برنس انت و هو:biggrin23::biggrin23:
هذا الموضوع .. لن يضيع وسط المواضيع ..
ولن يبقى هكذا صامتا ..
سنتفاعل فية جميعا ..
القهوه دى .. سنحدد بة جلسااات .. فى أيام الاسبوع ..
ونعمل زى ما قلتلكوو دائرة ونقترح مواضيع ..
واللغة بيننا .. ستكون عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامة جدا جدا لغتنا العادية ..ومصطلحتنا ..
وسأفتح أول موضوع بأذن الله .. عندما يجتمع 5 أعضاء .. يسجلون أسماءهم فى تلك الصفحة ..
وستكون الدائرة مكونة من تلك الـ 5 وانا السادسة ..
وسيتجددون الـ 5 ..عندما ينتهى الموضوع الاول ..
أنتظر تسجيل أسماء الـ 5
تحياتى:7579::7579::7579::7579::7579:
Larin ...







المفضلات