الطالب للمدرس: هل يعاقب الإنسان على شيء لم يفعله ؟ ... المدرس: طبعا لا ... الطالب: أنا لم احل الواجب
****************************************
الطفل لوالدته: مدرس الجغرافيا سألني مين اللي فتح قناة السويس فقلت : له ما ادري فضربني
الأم: أنا أعرفك واعرف شقاوتك والله ما احد فتحها غيرك
************************
كان المدرس يشرح في درس تجمد الماء فسأل احد التلاميذ : إذا فتحت الصنبور في بيتك ولم ينزل الماء فما السبب
التلميذ: أبي لم يسدد الفاتورة
******************************************
المدرس : لماذا سمي البحر الأسود بهذا الاسم ؟ ... الطالب: لأنه حزين على البحر الميت
************************
المدرس : ماذا فعل الرومان حينما عبروا البحر الأبيض المتوسط؟ ... الطالب: جففوا ملابسهم
****************************************
المدرس : أين ولد المتنبي؟ ... الطالب: في صفحة 34
*******************************************
قال المدرس لتلميذه وهو يعاقبه على خطأ : إني أضربك لأني احبك.
الطالب:من المؤسف أني لا استطيع أن أبادلك نفس الشعور.
************************************************** **********
سأل مدرس العلوم ما فائدة الأذنين ؟ ... التلميذ: إنها تمنع النظارة من السقوط يا أستاذ
************************************************** **********
الأستاذ: ما لذي يسبب نزول العرق وزيادة ضربات القلب؟ ... الطالب: أسئلتك يا أستاذ
************************************************** ************
قال الطفل لأمه : مدرس العلوم لا يعرف أي معلومات عن مادته.
الأم: وكيف عرفت؟
الطفل :لأنه دائما يسألنا ونحن نجيب
******************************************
سأل الأب المدرس: ماذا تتوقع نتيجة ولدي في الامتحان؟
المدرس : هذا يتوقف على شطارة الطالب الذي سوف يجلس بجانب ابنك في الامتحان
*****************************************
الابن يسأل والده: هل تستطيع أن تكتب في الظلام يا أبي؟
الأب :نعم
الابن: أذن أطفىء النور ووقع على شهادتي............






المفضلات