facebook

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: وزير الداخلية يلغى جهاز مباحث أمن الدولة بجميع إداراته وفروع

  1. #1

    افتراضي وزير الداخلية يلغى جهاز مباحث أمن الدولة بجميع إداراته وفروع




    اللواء منصور عيسوى وزير الداخلية




    أصدر اللواء منصور عيسوى وزير الداخلية قراراً بإلغاء جهاز مباحث أمن الدولة بكافة إداراته وفروعه ومكاتبه بجميع محافظات الجمهورية.

    كما قرر وزير الداخلية إنشاء قطاع جديد بالوزارة تحت مسمى قطاع الأمن الوطنى، يختص بالحفاظ على الأمن الوطنى، والتعاون مع أجهزة الدولة المعنية لحماية وسلامة الجبهة الداخلية ومكافحة الإرهاب، وفقا لأحكام الدستور ومبادئ حقوق الإنسان.

    وأضاف البيان سيتم اختيار ضباط القطاع الجديد خلال الأيام المقبلة، ليؤدى الجهاز دوره فى خدمة الوطن دون تدخل فى حياة المواطنين أو ممارستهم لحياتهم السياسية.






    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  2. #2

    افتراضي رد: وزير الداخلية يلغى جهاز مباحث أمن الدولة بجميع إداراته وفروع

    الاستاذه خلود
    اهم مافى الموضوع

    هو
    وأضاف البيان سيتم اختيار ضباط القطاع الجديد خلال الأيام المقبلة، ليؤدى الجهاز دوره فى خدمة الوطن دون تدخل فى حياة المواطنين أو ممارستهم لحياتهم السياسية.
    اخبار سعيده دائما يارب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-03-2011, 07:21 PM
  2. فضيحه مكتب حبيب العادلي بمبني أمن الدولة - مدينه نصر
    بواسطة اسامة22 في المنتدى متابعة اخبار مصر الجارية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-03-2011, 09:15 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2011, 04:30 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-02-2011, 03:21 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-02-2011, 02:01 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1