الشعب خلاصـ اسقط احمد شفيقـ
رجل من رحم النظامـ السابق ..
رجل اعلن ولائه مرارا وتكرارا للرئيس المخلوع ..
رجل ابقى على من كانوا فى الحكومه الذكيه بتاعة نظيف
وطبعا الحكومه دى نظفت الشعب جامد يعنى
رجل كان خطرا على الثوره بما فيه من اقوال
انه على اتصال بالرئيس المخلوع .. هو لم يكذبها
.
مات فى عهده 50 شهيــدا
وكان شاهدا على موقعة الجمل ولم يحرك
ساكنا الى الام
.
رجل لم يهتم بـ بالرعايــا المصريين فى ليبيا
كان رئيسا للحكومه35 يومــا..
لم يعود الامن والامان
الى بلادنا االغاليه ..
حكومته كانت تساعد على الفوضى
حتى نحلف بحياة مبـاركــ
عفوا ..
هو الحق يحشد اجناده
ويعتد للموقف الفـاصـلـ
والثوره ثوره شعبيه
والمطالب شرعيه
وكل من يقصر فى الفتره القادمه
فسوف يسقط بأذن الله
وسحقـا لاعداء الثوره
والمرحله القادمه
الشعب يريد تطهير البلاد
الموضوع هو عن وجهة نظرى الشخصيه







المفضلات