بسم الله الرحمن الرحيم









هل يمكن ان تقولها ..؟؟


هل قلتها من قبل ,,؟؟


هل يوجد في حياتك من يستحقها ,,؟؟


متى يمكن ان تقولها ,,؟؟


لماذا تقولها ,, ؟؟


من شدة الالم ,,؟؟


ام من وجع الجرح ,,؟؟


والانــ


هل هناك من يستطيع ان يجيبني ..؟؟؟؟