أنطوني عنان : أنا حزين لعدم تمكني من اللعب ضد كريستيانو وميسي







أعرب لاعب خط الوسط الغاني أنطوني عنان عن سروره الكبير بعد انتقاله من روزنبورج النرويجي إلى شالكه بيد أنه يشعر بخيبة أمل لأنه لم يتمكن من الانتقال إلى إسبانيا.

وقال عنان لوسائل الإعلام النرويجية : "فوجئت عندما وصلت الطائرة في آخر أيام موسم الانتقالات إلى ألمانيا وشعرت بخيبة أمل لعدم تمكني من اللعب ضد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي".

وأكد اللاعب الغاني أنه كان يأمل في الانتقال إلى إشبيلية الذي اختار شراء إيفان راكيتيتش من شالكه واضاف : "شالكه نادٍ عريق وكانت تجربة رائعة أن تلعب أمام (8) آلاف متفرج ضد بروسيا دورتموند".