facebook

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: يااعضاء المنتدى انتم عارفنى

  1. #1

    افتراضي يااعضاء المنتدى انتم عارفنى



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    من يعرفني ؟؟!!




    كثيراً ما نسمع هذه الجملة عندما يبرر الشخص أفعاله غير السوية

    بحجة أنه لا يوجد من يعرفه عندما يفعل أفعاله غير

    المقبولة دينياً أو اجتماعياً أو أخلاقياً

    وكثيراً ما نصادف هذا الصنف من الناس

    في موقف السيارات أمام أحد الأسواق تراه يفتح باب سيارته بكل قوته

    ويضرب به باب السيارة التي تجاور سيارته

    بدون أن يراعي أنها لغيره ،

    فيخدش باب السيارة ويخدش طلاءها ، وإذا نبهه أحد لغلطته ، فسيبتسم ابتسامةً صفراء

    ويقول لك لا بأس من يعرفني ؟! سأذهب الآن







    *********************

    في الحدائق والأماكن العامة تجد الناس يأكلون ويرمون مخلفاتهم

    من الأوراق والعلب الفارغة بعدما انتهوا من ملئ

    بطونهم بالرغم من وجود سلة المهملات بالقرب منهم

    وتجدهم قد رفعوا شعار لا بأس سأترك المهملات هنا

    وسيأتي عامل النظافة لحملها ، فمن يعرفني

    ويحاسبني على ما فعلت ؟!






    عندما يسافر أحدهم لأي دولة تراه وقد انقلب لشخصيةٍ أخرى غير التي يتصف بها في بلاده ،

    فلا يبالي بما يفعل من أفعال أو تصرفات !!

    وإن أبديت له استغرابك واندهاشك منه ومن تصرفاته فسيقول لك ببرود

    ومن يعرفني هنا ؟!

    *********************

    في مواقع الشبكة العنكبوتية ( الإنترنت ) من مواقع ومنتديات وغرف محادثات

    وحتى رسائل بريدية ترى وتسمع وتقرأ العجب العجاب !!

    هناك من يكتب كلاماً فارغاً ويقذف به الغير ، وهناك من ينشر صوراً ومقاطع تفتقر للحشمة


    وهناك من يستظرف دمه بسبب وبدون سبب ،

    وهناك من يبث مشاعر اللوعة والحب لفتاة تعرف عليها في غرفة المحادثة ويسمعها كلاماً لا

    توجد فيه ذرة حياء ،

    وهناك من يثير موضوعاً فقط ليشعل الفتنة بين الأعضاء أو بين الناس

    والحجة من يعرفني منهم ؟!

    أنا مجرد اسم وهمي فقط

    *********************

    تجد كلمات الحب والغرام ، وكلمات الفسق والمجون ، أشعار وكلمات فارغة ،

    رسومات خاليه من أي ذوق ،

    خربشات بلا معنى ،


    كلها في مكان واحد على جدار أي مبنى أو منزل أو حتى في الأماكن العامة أو حتى المهجور منها

    والفاعل أناس فارغين قلباً وقالباً ، والحجة

    من يعرفني وأنا أتفنن على هذا الجدار ؟!





    وغيرها من التصرفات الغريبة والمستهجنة

    نعم لا يعرفك أي من الناس وربما هي حجة تجعلك مرتاح الضمير ،

    ولكن هل فكرت أن أي من هؤلاء الذين لا يعرفونك


    وغلطت بحقهم هل تظن أنهم سيسامحونك عندما تعديت على أملاكهم وحقوقهم

    أو حتى عندما تعديت على الأملاك العامة ؟!

    هل تظن أنهم سيغفرون لك حماقتك وسيتقبلون

    حجتك الواهية عندما فعلت ما فعلت بحقهم

    هل تظن أن خروجك خارج البلاد يعطيك الحق بالتصرف بتصرفاتٍ رعناء،

    ونسيت أنك تمثل شخصك وأهلك ودينك ومجتمعك ؟؟!!

    هل تظن أن الأناس الوهميين لا قلب ولا مشاعر لديهم ؟!

    هل تظن أنهم سيتجاوزون ما قلته لهم بكل بساطة ،

    سواء كانت كلمات حب وغزل أو كلمات قذف أو محاولة إشعال فتنة بين الأصدقاء ؟؟!!

    نعم لا يوجد من يعرفك عندما فعلت ما فعلت ،

    ولكن ربما نسيت أو تناسيت من يعرف سرك وجهرك ،

    من يحصي عليك كل حركة وكل كلمة وكل ما توسوس به نفسك

    كيف لا يعرفك أحدهم والله عالم بكل ما فعلت وتفعل وستفعل

    وجعلته أهون الناظرين إليك وإلى أفعالك بحجة أنه

    من يعرفني أنا مجهول الهوية




    ربما نسيت أنه يوجد عن يمينك وعن شمالك

    من يكتب كل كبيرة وصغيرة من حسنة وسيئة

    كيف لا يعرفك أحد أو يعرف ما فعلت وكل شاردة وواردة مسجلة في كتابك






    والآن هل ما تزال تصر على أنه لا يعرفك أحدهم الآن ؟!

    :

    :

    إحترامي للجميع





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  2. #2

    افتراضي رد: يااعضاء المنتدى انتم عارفنى

    دائما مواضيعك قيمة وذات هدف خلود
    نعم
    نسبة كبيرة منا تتخفى خلف المستعار
    دائما هناك نقص داخلهم
    سأروى لك قصة من الممكن ان يراها كثرا من الناس
    انها مجون
    اخوانى
    متى يظهر الجديد على حياتنا العمل والصداقة والحب نعتبر انفسنا فى دائرة نجول بداخلها لا نعلم هل هى مقدرة لنا ام انها جديد حياتنا
    اما انا فأنا رجل متزوج وعندى بنتان والحمد لله
    لكنى عرفت معنى الحب
    ودق قلبى
    وزادت نبضات قلبى مع انسانة وجدتها على الشبكة العنكبوتية
    ولو قدر لى الله الزماج منها ما تراجعت هذا ما ابغيه
    حتى تعاملى مع الناس على اساس صحيح اسمى
    محمد احمد محمد صالح
    قرية جردو مركز اطسا محافظة الفيوم
    34 سنة
    حاصل على بكاليريوس خدمة إجتماعية
    والمعهد القومى للاتصالات والانترنت
    عملى
    اعمل لاكثر من 18 سنة فى محطة بنزين بقريتى
    وموزع لشكة اتصلات مصر لخطوط الانترنت
    بل اكرمنى ربنى بان اكون موزع لها على مستوى الجمهورية
    ما العيب فى ان اذكر حياتى
    كلنا خلف شاشة مسطحة نخشى بعضنا نهيب الاخر دائما
    لشئ بانفسنا ماذا لو اخذنا بعضنا اخوة واصدقاء فمجال الانترنت اوسع الان
    فى فرص العمل والزواج والصداقة
    ماذا لو اخ لك على هذه الشاشة طلب التعرف عليك اكثر لو زارك فى منزلك
    هل ستكون الانسان الذى ذكر نفسة امامه
    وما يزيدنى اما تلك الشاشة لو ذكرت انى رجل هندسة او دكتور
    على العس من ذلك كل ما كانت حياتك واقعية تكسب حب الاخرين
    كفى يا أخى غباء وأظهر بهالتك على الجميع كلنا نحمل اخطاء
    ولسنا معصومين لكننا نظل فى كوكب الانسان
    شكرا اختى خلود على موضوعك القيم


    أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
    ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه

  3. #3
    المديرة العامة الصورة الرمزية اميرة حبى انا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    مصر
    العمر
    50
    المشاركات
    12,656
    معدل تقييم المستوى
    10


    افتراضي رد: يااعضاء المنتدى انتم عارفنى

    حاجات كتير فعلا غلط
    والحجة ان محدش عارف مين اللى عملها
    اتقى الله ان لم تكن تراه فهو يراك

    نسأل الله العلي العظيم ان يغفر لأخونا جمال
    وان يتقبله لديه في جنات النعيم
    وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
    وانا لله وانا اليه راجعون


  4. #4

    افتراضي رد: يااعضاء المنتدى انتم عارفنى

    وهناك من يبث مشاعر اللوعة والحب لفتاة تعرف عليها في غرفة المحادثة ويسمعها كلاماً لا

    توجد فيه ذرة حياء ،
    وفي بلاااااااااااااااااااااااااااوي كتيييييييييييييييييييييييييييييييير
    رووووووووووووووووعة ياخلود موضوعك تسلم الايادي











  5. #5

    افتراضي رد: يااعضاء المنتدى انتم عارفنى

    ايه يلا الحلاوة دى
    وعرفت الكلامدة منين يا محمد يا ابوسويلم
    يجطع النت للنتيت للى شارو بيه


    أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
    ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-01-2011, 11:21 PM
  2. -- اين انتم من ضمائركم
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-01-2011, 06:10 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-12-2010, 08:11 PM
  4. عيدكم مبارك كل عام و انتم بخير
    بواسطة فريد في المنتدى أخبار الموقع والمنتدى والأعضاء
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-11-2010, 11:08 PM
  5. انتم مدعون الى حفل زفاف
    بواسطة الطاوس الحزين في المنتدى الثقافة الدينية العامة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-04-2009, 07:07 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1