facebook

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: -- متى يبكى الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  1. #1

    Icon12 -- متى يبكى الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    متى يبكي الرجل..... ؟

    دائما يقال ان دموع المراه هي سلاحها ويقال ان دموع المراه طوفان
    يغرق فيه امهر السباحين وان البكاء من شيم النساء (والله اعلم )

    ولكن هناك سؤال واحد يحيرني

    متي يبكي الرجل؟؟؟؟؟

    هل يبكي عند موت عزيز او فراق حبيب ؟

    هل يبكي عند شعوره بالظلم ؟

    هل يبكي عندما يعجز عن حل مشكله ؟

    هل يبكي عندما يكون صاحب ضمير وقلب خاشع يبكي من خشيه الله تعالى ؟

    ربما يبكي لشعوره بالندم !

    البعض من الرجال يعتبر ان البكاء عيب ونقص وضعف ؟

    فهو عند بكائه يظهر نقطه ضعفه !

    ان البكاء هو انفجار يحدث نتيجه ضغوط او مشاكل توجه الرجل

    اما ان يظهر بشكل دموع او يكبته الشخص بداخله ويتحول إلى

    حسرات ..........

    فلماذا لا تبكي ايها الرجل؟؟؟

    ان دموع الرجال عندما تنسكب تكون في الغالب مؤثرة جداُ وصادقة

    فالرجل لا يبكي الا عندما يكون الامر فعلاً يستحق البكاء لذلك يكون بكائه مؤثر جداً

    ومن يقول ان البكاء عيب للرجل فاقول له ان حتى الرجل له قلب واحساس ومشاعر وعواطف........

    وأخيراً اقول لكم دموعكم امانة خلقت لتكون بعيون امينة فلا تكبتوها دعوها تذرف لا تقلق وانت تعبر عن بوح وجدانك بالدموع.. فهل هناك ما هو اصدق من الدموع.. دموعنا التي اقتحمت كل تفاصيل حياتنا لتكون عنوان تأثرنا .....

    سؤال اخير .. هل يبكي الرجل من أجل الحب ؟؟
    في إنتظار أجابتكم علي تساؤلي هذا ...

    تحياتى للجميع






    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  2. #2
    الصورة الرمزية ابو اسامه
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    مصرى من محافظة الفيوم . مقيم بمدينة أكتوبر
    العمر
    60
    المشاركات
    643
    معدل تقييم المستوى
    16


    افتراضي رد: -- متى يبكى الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    سيدتى ريحانة المنتدى : ما هذا .. تتلمسين جروح .. خط أحمر .. الرجال .
    عندما يبكى الرجل .. فيالها من دموع .. عندما تبكى المرأة لا نستطيع تصنيف دموعها ..
    ولكن عندما يبكى الرجل فدموعه تنبأ بما داخله .. لايبكى الرجل كثيرا .. واذا بكى .. تهتز له القلوب .
    شكرا لكى سيدتى .. ما أحلى بكاء الرجل عندما يكون البكاء من أجل الحب ... فالرجل لا يستطيع أن يتصنع فدموع الرجال دائما متحجرة .. فأن ظرفت .. تكون صادقه .. ... تقبلى مرورى
    أنا لا أ كتب الأشعار فالأشعار تكتبني ،
    أريد الصمت كي أحيا، ولكن الذي ألقاه ينطقني ،
    ولا ألقى سوى حزن، على حزن، على حزن ،
    أأكتب أنني حي على كفني ؟
    أ

  3. #3

    افتراضي رد: -- متى يبكى الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    حرام عليكم انتو الاتنين
    هتخلونى اعيط
    هههههههههههههه



    أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
    ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه

  4. #4
    الصورة الرمزية فريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    58
    المشاركات
    4,004
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    23


    افتراضي رد: -- متى يبكى الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    فلماذا لا تبكي ايها الرجل؟؟؟

    ياساتر تحس انها نفسها تشوف الرجالة بتبكى


    على العموم انى لى راى فى الموضوع د
    هو رى خاص بيه
    يمكن ميعجبش حد
    مش مهم
    المهم
    انه عجبنى
    انا
    طيب
    وانت
    زعلان
    ليه
    انا
    جبت
    سيرتك
    فى
    حاجة
    ده
    راى و انا
    حر
    فيه
    ربى لا تدع قلبى يتعلق بغيرك فكل حب لسواك زائف
    ربى ذنوبى كثيرة لا يعلمها سواك قد سترتنى بها فى الدنيا و اطمع ان تغفرها لى جميعها فى الاخرة
    اعلم انى قد ابتعدت عنك ولكنى اثق انك لم تبتعد عنى ويقينى بذلك انى كلما اخطاءت اعود اليك وحدك لاتوب

    رحماك يارب العباد ياتواب
    بعبد تائب يقف على الباب

    فريد


  5. #5

    افتراضي رد: -- متى يبكى الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    أنا لا أفضل أن يبكى الرجل أبدا.
    أما عن نفسى فالحب لا يبكينى ولا بحلوه ولا بمره...







    MAHMOUD


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اليها الرجل لا تكذب .............اشهر كذبات الرجل :
    بواسطة ADMINO في المنتدى قسم ادم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2011, 11:40 AM
  2. متى يبكي الرجل؟
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-12-2010, 06:12 AM
  3. حينما يبكى الرجل :
    بواسطة ADMINO في المنتدى قسم ادم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-06-2010, 07:51 PM
  4. خطيبى يبكى كثيراااا
    بواسطة الطاوس الحزين في المنتدى ماذا تفعل لو كنت مكاني
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 10-07-2009, 12:40 AM
  5. هنا يبكى الرجال
    بواسطة اميرة حبى انا في المنتدى منتدى القصة
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 07-04-2009, 10:58 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1