لا داعي لترك الرجيم خلال فترة الامتحانات بحجة الحاجة لجميع العناصر

الغذائية ، ولكن الرجيم التالي يصلح للجميع حيث يحتوي على كل العناصر

التي تفيد التوصيلات العصبية بالمخ الأمر الذي يزيد من الاستيعاب مع دهون وسكريات قليلة جداً.








الإفطار







2 : 3 تمر أو أي ثمرة فاكهة لبن أو زبادي

10 :11 صباحاً


3 ملاعق كبيرة ( فول أو بيضة أو كورن فليكس أو جبن قريش أو بليلة)


1/2 رغيف بلدي ثمرة فاكهة كوب شاي بلبن.





الغداء




طبق خضار مطبوخ من أحد الاختيارات الآتية :


( بروكلي – كرنب – فاصوليا – بسلة – لوبيا – بامية – باذنجان – سبانخ – ملوخية)


طبق سلطة من أحد الاختيارات الآتية :


- سلطة طماطم مكونة من ( خيار – جرجير – خس بطاطس- طماطم)

- سلطة بنجر بالكسبرة الخضراء وزيت الزيتون.


- سلطة فاصوليا بزيت الزيتون والفلفل الرومي
.

- سلطة حمص الشام المعطرة بالكسبرة والنعناع .


- سلطة التونة بالذرة والفلفل الرومي والبقدونس.



البروتين من أحد الخيارات الآتية :


(1/4 فرخة – 2 شريحة دجاج – علبة تونة بدون زيت – 2 شريحة سمك)


خيار – خس – جزر – برتقال – تفاح – زبادي – فشار – ذرة – بطاطا)




العشاء



طبق سلطة علبة تونة صغيرة أو 2 علبة زبادي أو 3 ملاعق جبن قريش 1/4 رغيف بلدي

أو

مشروب كاكاو ساندويتش جبن قريش بالبقدونس والخيار فى ربع رغيف

أو

طبق سلطة فواكه زبادي.






وبالتوفيـ:11umbup:ـق يـــا بنــات