![]()
لا داعي لترك الرجيم خلال فترة الامتحانات بحجة الحاجة لجميع العناصر
الغذائية ، ولكن الرجيم التالي يصلح للجميع حيث يحتوي على كل العناصر
التي تفيد التوصيلات العصبية بالمخ الأمر الذي يزيد من الاستيعاب مع دهون وسكريات قليلة جداً.
الإفطار
2 : 3 تمر أو أي ثمرة فاكهة لبن أو زبادي
10 :11 صباحاً
3 ملاعق كبيرة ( فول أو بيضة أو كورن فليكس أو جبن قريش أو بليلة)
1/2 رغيف بلدي ثمرة فاكهة كوب شاي بلبن.
الغداء
طبق خضار مطبوخ من أحد الاختيارات الآتية :
( بروكلي – كرنب – فاصوليا – بسلة – لوبيا – بامية – باذنجان – سبانخ – ملوخية)
طبق سلطة من أحد الاختيارات الآتية :
- سلطة طماطم مكونة من ( خيار – جرجير – خس بطاطس- طماطم)
- سلطة بنجر بالكسبرة الخضراء وزيت الزيتون.
- سلطة فاصوليا بزيت الزيتون والفلفل الرومي
.
- سلطة حمص الشام المعطرة بالكسبرة والنعناع .
- سلطة التونة بالذرة والفلفل الرومي والبقدونس.
البروتين من أحد الخيارات الآتية :
(1/4 فرخة – 2 شريحة دجاج – علبة تونة بدون زيت – 2 شريحة سمك)
خيار – خس – جزر – برتقال – تفاح – زبادي – فشار – ذرة – بطاطا)
العشاء
طبق سلطة علبة تونة صغيرة أو 2 علبة زبادي أو 3 ملاعق جبن قريش 1/4 رغيف بلدي
أو
مشروب كاكاو ساندويتش جبن قريش بالبقدونس والخيار فى ربع رغيف
أو
طبق سلطة فواكه زبادي.
وبالتوفيـ:11umbup:ـق يـــا بنــات







المفضلات