facebook

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 9

الموضوع: لا تلومينى فأنى

  1. #1
    الصورة الرمزية ابو اسامه
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    مصرى من محافظة الفيوم . مقيم بمدينة أكتوبر
    العمر
    60
    المشاركات
    643
    معدل تقييم المستوى
    16


    I6ocity (2) لا تلومينى فأنى

    لا تلومينى فأنى


    عاشقا أحببت فني


    إن رأيتك في دمائي


    أرتعد فيكى كأني


    مارد أو أي جنى


    لا تلومينى فأنى


    في بحورك فلقد تعلمت السباحة


    والملاحة .. والتمني


    فيكى أحيا .. فيكى أرقص


    تارة أخرى أغنى


    فيكى ترفضني الشواطئ


    تختفي .. أتغار منى ..؟


    فيكى أجد أمنياتى ذكرياتى


    كل ما قد ضاع منى


    لا تلومينى فأنى


    عاشقا أحببت فنى


    أرفض الرجوع فيكى


    والتقاعص والتدنى


    وجدت فيكى أمنياتى .


    فأن رفضتى الحب يوما .

    فالعمر بعدك ضاع منى .

    فاالعطر أنتى .. يفوح دوما .

    وعطور بابل فى تدنى ..

    لا تلومينى فأنى ..

    عاشقا .. ولكى أغنى ..




    مع تحيات / ابو اسامه ...

  2. #2

    افتراضي رد: لا تلومينى فأنى

    فأن رفضتى الحب يوما .

    فالعمر بعدك ضاع منى .

    فاالعطر أنتى .. يفوح دوما .

    وعطور بابل فى تدنى ..

    لا تلومينى فأنى ..

    عاشقا .. ولكى أغنى ..

    جميله اوى
    دائما اشعارك وابداعاتك جميله جدا وتستحق القراءه اكثر من مره





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  3. #3

    افتراضي رد: لا تلومينى فأنى

    فأن رفضتى الحب يوما .

    فالعمر بعدك ضاع منى .


    حلوة اوي اوي اوي
    ياابواسامة راااااااااااااائعة بجد وانت فعلا شاعر جميل بمعني الكلمة
    بس حضرتك غلطان لية يعني وعشان اية ربنا يعطية هذا المحبوب العاشق طولة العمر والحياة تستمر

    وهي اللي خسرانة
    قلب ابيض نقي طاهر









  4. #4
    الصورة الرمزية ابو اسامه
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    مصرى من محافظة الفيوم . مقيم بمدينة أكتوبر
    العمر
    60
    المشاركات
    643
    معدل تقييم المستوى
    16


    افتراضي رد: لا تلومينى فأنى

    سيدتى : خلود ( ريحانة المنتدى ) ... حبيبى الغالى ( أمير المنتدى ) أستاذ : أسامة .. والله أنكم لأعمدة المنتدى .
    تصولون وتجولون وتغمروننا بأجمل الكلمات .. فهنيئا لهذا المنتدى بكم أحبائى ... وهنيئا لى بدخولكم ومروركم بساحتى التى نثرتم بها عطركم الفواح ...

  5. #5

    افتراضي رد: لا تلومينى فأنى

    لن اضع اى تعليق
    سوى
    تلك الكلمات لك وانت لها
    هى منك نبض وانت قلبها


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1