بسم الله الرحمن الرحيم


=+=+ افتخري لأنك امرأة +=+=


[ ..لأن ..]



المرأة أثمن جوهرة نزعت من تاج الطبيعة لتكون زينة
للرجل وسعادة له ..,,

[ ..لأن..]


المرأة أحلى هدية خص الله بها الرجل ...,,


[.. لأن ..]


المرأة هي النصف الأفضل
سواء أكانت ظالمةأم مظلومة...,,


[.. لأن ..]


ما من رجل عظيم في الحياة
الا والدته تكون أكثر عظمه منه ...,,


[.. لأن .. ]


عظمة الرجل من عظمة المرأة
وعظمة المرأة من عظمة نفسها ...,,


[ .. لأن .. ]


كل عقل الرجل لايساوي عاطفة من عواطف المرأة ...,,


[ .. لأن .. ]


يحتاج الرجل للعاطفة أكثر من احتياج المرأة لها لنقصانها عنده وازديادها لديها ...,,




[ .. لأن ..]


المرأة كوكب يستضئ به الرجل
ودونه يبيت في الظلام ...,,


[ .. لأن .. ]


عندما تسمو عاطفة الحب عند المرأة تصبح حنانا

الحياء والصمت أجمل زينات المرأة ..,,


[.. لأن .. ]


المرأة أبهج شيء في الحياة ..,,



[ .. لأن ..]



المرأة تحفة الكون الرائعة ...,,


[ .. لأن .. ]



قلب الفتاة وردة لايفتحها الا الحب ...,,




[ .. لأن .. ]



المرأة نصف الحياة إن أحبت زوجها ...,,


[.. لأن .. ]



المرأة هي التي تقود الرجل إلى السعاده


[ .. لأن .. ]


المرأة هي تاج رأس الرجل ....,,


[ .. لأن .. ]


المرأة لايستطيع الرجل العيش بدونها ...,,


=+=+ افتخري لأنكِ امرأة +=+=