[center"]
اخجلنى ان اعرف ان الغوغاء قد انتصروا
والمنى ان الشرفاء من حولى قد انكسروا
و نظرت الى الارض فى صمت
وقلت فى نفسى لا تحزن لن يدوم هذا الحال
لا يمكن ان يكون القبح من علامات الجمال
و لن يقولوا على القرد انه رائع مثل الغزال
و حتى لو قالوا من سيصدق غيرهم
فالناس لن تكون ابدا جميعا مثلهم
فلماذا احزن على بشر باعوا الامانة
و فضلوا عليها للاسف الغدر و الخيانة
و قلت لنفسى ارفع راسك فى كبرياء
فاليوم للغوغاء وغدا و بعد غدا للشرفاء
خواطر : فريد عنانى
[/size][/center]





رد مع اقتباس

![36 3 1[1]](http://www.6ocity.net/vb/images/smilies/36_3_1[1].gif)
.gif)
![36 3 11[1]](http://www.6ocity.net/vb/images/smilies/36_3_11[1].gif)



المفضلات