دومينيك حورانى تسافر أمريكا لتحضير ديو عالمى وتحضر لألبومها الجديد
تسافر المطربة اللبنانية دومينيكــ حورانى إلى أمريكا بداية العام الجديد لإطلاق أغنيتها الديو مع المطرب الجامايكى العالمى جارى نيستا باين، وذلكــ بعد إحيائها حفلى ليلة رأس السنة فى سوريا الأول فى نادى الجلاء بحلب والثانى بـ"سرايا" بمدينة حلب أيضا.
كما تنشغل دومينيكــ حاليا بتحضير ألبومها الجديد لطرحهــ قريبا بالأسواق وتتنوع أغنيات الألبوم بين الإيقاعية والرومانسية، ويتضمن العديد من اللهجات المختلفة، حيث تقدم أغنيات باللهجة اللبنانية والمصرية والخليجية، وتتعاون دومينيكــ مع مجموعة متنوعة من الشعراء والملحنين والموزعين اللبنانيين والعرب من بينهم يحيى الحسن، جهاد فرح، حسام خورى، كمال قبيسى، هيثم شعبان، بودى نعوم، وروجيه أبى عقل.
يذكر أن دومينيكــ ستشاركــ فى إحياء حفل انتخاب ملكــ جمال لبنان لعام 2011 يوم السبت المقبل فى كازينو لبنان، وستغنى خلال الحفل أغنيتها الجديدة "حسكــ عينكــ" ويشاركها فى السهرة الفنان زين العمر، الحفل من تنظيم لجنة ملكة جمال لبنان الرسمية والسيد نضال بشراوى صاحب وكالة عرض الأزياء وبرعاية وزارة السياحة.
مـــع تـــحـــيــاتـــى
بــــيــــرى










المفضلات