facebook

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: ردى سيدتى

  1. #1

    افتراضي ردى سيدتى

    لكن منى الف تحيه
    بريشة تغمس بين شرايين دمى
    تكتب رسالتى
    لكى ردى سيدتى
    أتطلبين البقاء
    ولما لا
    وبين السطور مازلت اغنى
    لكى سيدتى ما تشائين
    وبين السطور مسجل أمين
    هذا ردى فماذا تريدين
    لكى منى أروع الكلمات
    وعلى صفحاتك أنشر البسمات
    وبين سطورك
    لكى منى أجمل النغمات
    لإسمك ستخلد الذكريات
    سيدتى
    لست الراحل هروبا
    ولا هاجر لدربى
    بل اسيرا للكلمات
    شغوفا للبقاء
    أسطر نقشى بدم من وريدى
    تفوقة سرعة النبضات
    وما ليس لى
    أن أسارع الريح
    فى دروب الظلمات
    لبى من يسيرنى
    وقلبى بهو للكلمات
    لك أجمل أمنية
    ستظل خلودا بين الكلمات



    أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
    ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه

  2. #2

    افتراضي رد: ردى سيدتى

    ردى لك سيدتى على سؤالك


    أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
    ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه

  3. #3

    افتراضي رد: ردى سيدتى

    كلمات جميله من شاعر عظيم

    لك منى اجمل تحيه صباحيه معطره

    ولا تحرمنا من ابداعاتك الجميله







    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  4. #4
    الصورة الرمزية nouran_111
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    ام الدنيا طبعا مصر
    المشاركات
    839
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    16


    افتراضي رد: ردى سيدتى

    ما تصورت يوما ان يأتى ردك
    بهذا السحر وهذا ما اروع هذا الرد المغرد دائما بأنشودة العشق
    الذى طالما سكن الفؤاد واطفأ نار الجوى

    قطار الحياة يمضي

  5. #5
    الصورة الرمزية صلاح الشريف
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    الفيوم 0144999849
    العمر
    54
    المشاركات
    491
    معدل تقييم المستوى
    16


    افتراضي رد: ردى سيدتى

    حبيبي الرومنسي
    كلمات جميلة
    رقيقة
    معبرة
    المسابقة الجديدة (اشحن رصيدك ديسمبر 2010)
    دقة قلب
    وبهمس الحب نلتقى

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اسف سيدتى
    بواسطة مصطفى مامون في المنتدى إبداعات الأعضاء
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-12-2010, 05:38 PM
  2. عذرا سيدتى
    بواسطة الرومنسى في المنتدى إبداعات الأعضاء
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 15-12-2010, 01:38 AM
  3. سيدتى الجميله
    بواسطة ahmedabdelziem في المنتدى منتدى الشعر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-12-2010, 01:20 AM
  4. سيدتى الجميلة كفى عن الندم
    بواسطة الرومنسى في المنتدى إبداعات الأعضاء
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 12:14 AM
  5. ما عدت احبك سيدتى
    بواسطة محمد المصري في المنتدى منتدى النثر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-06-2010, 11:49 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1