facebook

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: اصرخى يانفسى لا تتوقفى

  1. #1
    الصورة الرمزية فريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    58
    المشاركات
    4,004
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    23


    BeRightBack اصرخى يانفسى لا تتوقفى

    اصرخى يانفسى لا تتوقفى
    لا تملى من صراخك لا تتأففى
    لا اريدك ان تموتى بحسرتك
    من ضعفى و ضعفك و قلة حيلتك
    اصرخى و املائى الكون بالصرخات
    اصرخى و اسمعى كل من بالطرقات
    سبوا الحبيب محمد و نعتوه بافظع الكلامات
    و رسموه الفجرة الكفرة بأشنع الرسومات
    اه و اه عليكى يانفسى ماذا تفعلين
    الموت اهون من عدم الدفاع عن الامين
    اصرخى يانفسى على كل نفس مسلمة
    و اساليهم من منهم اليوم متألمة
    و من منهم تغار من منهم ناقمة
    ومن منهم ايضا للامر مستسلمة
    ومن منهم ستدافع عن الحبيب حتى بنفسها
    ومن ستقف متفرجة و تترك الامر لغيرها
    و من ستقول نحن هنا جميعنا نحن لها
    ومن سيألمها الامر بشدة فتخلع خوفها
    اه والف اه على ضعف القلوب الواهنة
    حب الدنيا اعماها فأصبحت لنبيها خائنة
    و اليوم اما صمت رهيب او صرخة قوية للدفاع عن نبينا
    قولوا معى لن نقبل اليوم ان تكون اصواتنا و قلوبنا ساكنة
    سندافع بكل مانملك فداء رخيص للدفاع و الذود عن حبيبنا
    خواطر : فريد عنانى


  2. #2
    المشرف العام الصورة الرمزية fagrmasr01
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فى عقل وقلب محبوبتى
    المشاركات
    10,997
    معدل تقييم المستوى
    29


    افتراضي رد: اصرخى يانفسى لا تتوقفى

    ومن منهم ايضا للامر مستسلمة
    ومن منهم ستدافع عن الحبيب حتى بنفسها
    ومن ستقف متفرجة و تترك الامر لغيرها



    جزاك الله خيراً
    تسلم ايدك فعلا .. قوية ومؤثرة .. وليتنا نتذكر انهم لازالوا يسبون الحبيب ... فاننا شعب ينسى بسرعة .. وتاخذنا الدنيا فى دوامة ملاهى الحياة..

    أشكرك على كلماتك القوية .. التى أعتبرها بمثابة النداء ان نستيقظ فنعود للدفاع عن الحبيب ولو بالمقاطعة التى نسيها الناس او تناسوها
    جزاكم الله خيرا
    آمين
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم



  3. #3

    افتراضي رد: اصرخى يانفسى لا تتوقفى

    و اليوم اما صمت رهيب او صرخة قوية للدفاع عن نبينا
    قولوا معى لن نقبل اليوم ان تكون اصواتنا و قلوبنا ساكنة
    سندافع بكل مانملك فداء رخيص للدفاع و الذود عن حبيبنا

    عن نفسى حاولت وابتديت وقاطعت جميع منتجاتهم يافريد
    بس ممكن نعمل ايه تانى
    يارب انت لهم
    جميله يافريد بارك الله لك





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  4. #4
    الصورة الرمزية فريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    58
    المشاركات
    4,004
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    23


    افتراضي رد: اصرخى يانفسى لا تتوقفى

    السلام عليكم
    جزاكم الله خيرا على الرد و اعتقد ان افضل الطرق
    التى تؤلمهم هى المقاطعة فعلا بس المشكلة
    مش كلنا بنقاطع للاسف او كما قال اخى الفاضل
    اننا نبداء بقوة ثم تهداء الامور
    و لو بقينا على المقاطعة اعتقد انهم هايشحتوا
    بس ده لو اسال الله ان يثبتنا و اياكم على الحق
    و صلى اللهم على سيدنا و حبيبنا محمد و على اله و صحبه و سلم امين
    ربى لا تدع قلبى يتعلق بغيرك فكل حب لسواك زائف
    ربى ذنوبى كثيرة لا يعلمها سواك قد سترتنى بها فى الدنيا و اطمع ان تغفرها لى جميعها فى الاخرة
    اعلم انى قد ابتعدت عنك ولكنى اثق انك لم تبتعد عنى ويقينى بذلك انى كلما اخطاءت اعود اليك وحدك لاتوب

    رحماك يارب العباد ياتواب
    بعبد تائب يقف على الباب

    فريد


  5. #5
    مشرفة قسم القصة الصورة الرمزية دعاء الكروان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    3,211
    معدل تقييم المستوى
    21


    افتراضي رد: اصرخى يانفسى لا تتوقفى

    بارك الله فيك اخى الكريم
    وجزاك الله خيرا
    سلمت يداك



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1