facebook

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الاهلى يعانى فنيا من 3 مشكلات رئيسية و الحل فى يناير ان شاء الله

  1. #1

    افتراضي الاهلى يعانى فنيا من 3 مشكلات رئيسية و الحل فى يناير ان شاء الله

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بالرغم من نزيف النقاط فى الاهلى الا ان الاهلى مشكلته الحقيقية تتركز فى 3 نقاط اساسية
    الاولى
    عدم وجود رأس حربة صريح يتعب الدفاع كان يفعلها متعب و فلافيو فجدو ليس رأس حربة صريح و تريكة كذلك و فضل و حسنى لا يصلحا راسى حربة اساسين و غدار لم اراه
    على عكس الجميع فالوحيد الذى كان يستطيع القيام بدور راس الحربة الصريح هو اللاعب رمسيس الشهير بفرانسيس و لكنه كثير الاصابات لدرجة مرعبة فلو كان فرانسيس هذا لا يصاب لاصبح من افضل رؤوس الحربة فى مصر و اعتقد ان كلام زكى عبد الفتاح عنه كان مرتبط بتلك النقطة
    و اعتقد ان حل تلك النقطة ستكون ان شاء الله فى يناير
    الثانية
    المشكلة الثانية و بكل امانة هى نظام دوخينى يا لمونة التى اتبعها البدرى و من بعده زيزو الا و هى تدوير لاعبى الاهلى على المراكز المختلفة و اساسيات كورة القدم هى تثبيت التشكيل و المراكز
    مثلا عبد الفضيل لعب فى 3 مراكز حتى الان و جمعة و فتحى تريكة و جدو و شهاب و عفرتو لعبا فى مركزين
    تثبيت المركز للاعب من اساسيات فهم اللاعب لواجبات مركزه
    محمد سمير مثلا اتى من الثلاجة للعب ليبرو الماتش التالى مساك طيب بالله عليكم هيعرف واجبات المركز ازاى
    عفروتو لعب حر و مرة باك شمال
    المفروض يتم تثبيت مراكز اللاعبين حتى يحفظا اماكنهم
    الثالثة
    و هى الكافية للقضاء على اى فريق و تنقسم الى قسمين
    الاول هو الميس باص الكثير جدااااااااا و خصوصا من اينو و فتحى و بالاخص اينو
    فاينو لعب 38 باص خطأ و كلهم ارتدا بهجمات
    و هنا لا استطيع ان الوم الدفاع فاللاعبين يكونا فى حالة حركة للامام و فجاءة تعود الكورة للخلف
    الثانية هى الباص الصحيحة لكنها بعيدة عن اللاعب و هذه عادة تكون بسبب عدم تذكر اللاعب لمن هو بجواره
    البعض كان يعيب على مانويل جوزيه تثبيت التشكيل
    و عدم اعطاء فرصة للبدلاء
    الان كل لاعبى الاهلى لعبوا فعلا
    ابو السعود و اكرامى و عادل
    سيد و اشرف
    شريف و احمد السيد و جمعة و سمير
    فتحى و بركات و تريكة و جدو
    و شوقى و غالى و شهاب و عفرتو و شكرى
    فضل و غدار و فرانسيس و سعيود
    عاشور و و و 30 لاعب مثلوا الاهلى و هذه اول مرة تحدث
    علاج المشكلة بكل بساطة بلاش فذلكة و تثبيت كل لاعب فى مركزه
    ان شاء الله عودة عاشور و شهاب تؤدى لثبات خط اوسط
    التعاقد مع مهاجم بجوار متعب يعالج مشكلة الهجوم
    فى هذه الحالة اى 3 فى الدفاع مش هتبقى مشكلة
    نقطة اخيرة
    البعض يعيب على مستوى تريكة
    السؤال اذا استلم تريكة الكورة و حوله 4 لاعبين فلمن يمرر اذا كان بجواره جدو على بعد كيلو منه
    بالاضافة الى ان تريكة لو نزل يستلم فى نصف الملعب لن يجد من يمرر له
    اضف الى ذلك ان اساسا الكورة تأتى اليه معقربة من الاصل
    معقولة لاعب فى الاهلى لا يمرر الكورة صحيحة لمدة 90 دقيقة .!!!









  2. #2
    المشرف العام الصورة الرمزية fagrmasr01
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فى عقل وقلب محبوبتى
    المشاركات
    10,997
    معدل تقييم المستوى
    29


    افتراضي رد: الاهلى يعانى فنيا من 3 مشكلات رئيسية و الحل فى يناير ان شاء الله

    شكرا أسامة على التحليل
    بجد تحليل رائع ومنطقى
    ربنا يساعد الأهلى ويرجع لمستواه

    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. البدري مديرا فنيا للمريخ السوداني
    بواسطة وردة الايمان في المنتدى قسم كرة القدم المصرية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:14 PM
  2. فتح الله فى الاهلى
    بواسطة وردة الايمان في المنتدى قسم كرة القدم المصرية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-12-2010, 04:18 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-12-2010, 10:21 AM
  4. تطوير خطبة الجمعة‏..‏ لحل مشكلات الأمة
    بواسطة stylooo في المنتدى الثقافة الدينية العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-11-2010, 12:42 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-11-2010, 11:00 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1