عــــــــــــــــــــــــــــــــام جــــــــــــــــــــــــــــــديد
ها أنذا استقبل عاما جديدا لحياتي ولكن ليس كباقي الأعوام ..
فكل عام جديد اعيش حياة وأكون في وضع غير العام الذي
سبقه فماذا ياترى يخبئ لي هذا العام من المفآجات التي تعود
عقلي وقلبي على معايشتها ..
رباه ... اني اتضرع اليك شكواي ... أستغفرك وأتوب اليك
لقد أصبحت أتحدث مع نفسي أناجيك ... أدعوك واتوسل
اليك لعلني أعرف ماذا ألم بي خلال تلك السنوات وما الذي
اريده من السنوات القادمة , وماالذي أرفضه وماالذي احبه
واكرهه انني لا اعرف ماذا انا فاعلة ...
أأرحل بعيدا عن هذا المكان حتى استطيع ان اجمع مابقى
مني اذا استطعت لان اشلائي كلها متناثرة ... وافكاري
مبعثرة ... واحلامي ضائعة ... واوهامي كثيرة فقد اصبحت
الان غير ذلك تلك الانسانة كل شئ بداخلي تغير تبدل حتى
الماضي ... وحاضري ... ومستقبلي , غريب علي لا اعرفه فما
عدت اذكر سوى الذكريات المؤلمة قبل السعيدة ...
اود ان اراجع كشف حساباتي لكل شئ واي شئ واني
اعرف انه لا مفر الا لك ولا شكوى الا اليك ..
فاني اشعر بانني جسد يطلق عليه اسمي ولكن بدون روح ...
فاي زمن هذا الذي نعيش فيه ... واي عذاب هذا الذي
نشأ وتربى بين ضلوعي فاصبح جزءا مني ...
لو ان بيد الانسان ان يختار وان يغير موازين حياته
لعاش في راحة ولكن من منا يستطيع ذلك , ولماذا
نلوم الزمن دائما ونحن المخطئون وليس هو نحن البشر ...
ان الحياة قصيرة ... وكل شئ سينتهي فلا حب دائم ...
ولا كره باق ... ولا غنى يدوم ... ولا فقير سيخلد ...
الشئ الباقي هو الذكرى الجميلة , الكلمة الحلوة الطيبة ..
فلماذا هذه الحرب التي نعيشها لماذا كل هذه المنازعات
التي لا تنتهي مع النفس والغير ...
فما اجمل ان نلتقي في العام الجديد وكل عام على الاخلاص
والصدق والوفاء ان نعيش دون خوف او قلق من المستقبل ...
فبالحب نعيش ونسعد بحياتنا دون لوم وعتاب أو تجريح وندم
فنطوي آلامنا ونفتح قلوبنا للصفاء والسرور ونتمنى الخير لنا
ولكل الناس ...
فان بين غمضة عين وانتباهها بغير الله من حال الى حال ....











المفضلات