facebook

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: كـــــــــــن هادئــًا تكن مبــــدعــًا ..ْ

  1. #1
    الصورة الرمزية ابو اسامه
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    مصرى من محافظة الفيوم . مقيم بمدينة أكتوبر
    العمر
    60
    المشاركات
    643
    معدل تقييم المستوى
    16


    I6ocity (2) كـــــــــــن هادئــًا تكن مبــــدعــًا ..ْ

    الهدوء سمة من سمات النجاح ......!!

    والهدوء تعبير عن شخصية قويةومتماسكة .....!!
    والهدوء عنوان لإنسان واع ومتحضر .......!!
    وبالعكس تماماذلك الإنسان الذي يثور لأتفه الأسباب
    ويهيج لأسخف الأمور ، انه يعبر عن إنسان ضعيف الشخصية
    ضعيف العقل وضعيف الإرادة .......!!






    يقول علماء النفس :

    (( إن الإنسان الذي يغضب لأتفه الأسباب هو إنسان ركيك الشخصية)) ....!!
    تماما كالشجرة الضعيفة التي تؤثر عليها ابسط هبة من الريح ....!!
    أما الإنسان القوي كالشجرة القوية أصلها ثابت وفرعها في السماء....!!
    تمتد جذورها إلى أعماق الأرض ، حيث تزداد ثباتا كلما عصفت الرياح بها....!!
    والإنسان الهادئ هو الذي يستطيع أن يفوز بقلوب الآخرين
    وينال إعجابهم ....!!







    يقول ( لنكون) :

    (( مثل قديم يقول : إن نقطة من العسل تصيد
    من الذباب أكثر مما يصيد برميل من العلقم ..!!))






    وكذلك الحال مع البشرإذا أردت أن تكسب شخصا إلى جانبك

    فأقنعه أولا بأنك صديقه المخلص، فهذه نقطة من العسل تصيد قلبه....!!
    وتلك وحدها هي الطريق المؤدية إلى قلب الشخص ...!!
    فالهدوء بكل ما يعنية من معنى قادر على صنع العجائب ...!!
    والتأثير حتى على النفوس الغليظة ...!!
    إذا كن هادئا في تعاملك مع الآخرين ...!!
    استخدم لباقتك .......!! تكلم بعبارات ودية ورزينة ...!!
    فهذا هو اقصر الطرق لكسب الآخرين ،ونيل إعجابهم...!!




    دمتم بود
    ابو اسامه
    فريق الفجر الساطع
    لنرتقي




  2. #2

    افتراضي رد: كـــــــــــن هادئــًا تكن مبــــدعــًا ..ْ

    والإنسان الهادئ هو الذي يستطيع أن يفوز بقلوب الآخرين
    وينال إعجابهم ....!!


    فعلا الهدوء شىء جميل جدا ودليل على قوة الشخصيه

    موضوع رائع ابو اسامه

    تسلم ايدك




  3. #3
    الصورة الرمزية ابو اسامه
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    مصرى من محافظة الفيوم . مقيم بمدينة أكتوبر
    العمر
    60
    المشاركات
    643
    معدل تقييم المستوى
    16


    افتراضي رد: كـــــــــــن هادئــًا تكن مبــــدعــًا ..ْ

    وردة الأيمان شكرا لكى على مرورك بين حروفى ..
    هذا شرف لى ..
    ابو اسامه
    فريق الفجر الساطع
    لنرتقى

  4. #4

    مشرفة اقسام ذاكر معانا

    الصورة الرمزية stylooo
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    القاهرة
    المشاركات
    1,163
    مقالات المدونة
    3
    معدل تقييم المستوى
    19


    افتراضي رد: كـــــــــــن هادئــًا تكن مبــــدعــًا ..ْ

    موضع قمة
    و أكثر أن يكون الانسان هادئا
    ف أحلك الظروف و يسيطر على نفسه و تصرفاته

    تسلم الاياااااااااااااااااادى


    مع إن كل الخلق من أصل طين ....
    وكلهم بينزلوا مغمضين
    بعد الدقايق والشهور والسنين ....
    تلاقي ناس أشرار وناس طيبين عجبي !!






  5. #5

    افتراضي رد: كـــــــــــن هادئــًا تكن مبــــدعــًا ..ْ

    بيتبهرنى بالنصائح اللى بتقدمها لاعضاء المنتدى
    بارك الله فيك وازادك علما
    تسلم ايديك الغاليه يابو أسامه
    الجندى مات موتت رجال
    فى الجنه ياشهيد

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1