أعلنت لجنة الانتخابات بالدائرة الأولى بالإسماعيلية فوز المرشحة المستقلة على مقعد الكوتة ماجدة النويشى على منافستها مرشحة الحزب الوطنى سمية صفوت، حيث حصلت على 11 ألف صوت مقابل 3 آلاف صوت.