أعلنت لجنة الانتخابات بالدائرة الأولى بالإسماعيلية فوز المرشحة المستقلة على مقعد الكوتة ماجدة النويشى على منافستها مرشحة الحزب الوطنى سمية صفوت، حيث حصلت على 11 ألف صوت مقابل 3 آلاف صوت.
أعلنت لجنة الانتخابات بالدائرة الأولى بالإسماعيلية فوز المرشحة المستقلة على مقعد الكوتة ماجدة النويشى على منافستها مرشحة الحزب الوطنى سمية صفوت، حيث حصلت على 11 ألف صوت مقابل 3 آلاف صوت.
ناقل الاخبار
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات