أكد مرتضى منصور، أنه تقدم ببلاغ رسمى إلى اللجنة العليا للانتخابات فى المنصورة، تضمن التجاوزات التى حدثت على مدار اليوم فى الانتخابات، مشددا على أنه لن يسكت على "التزوير" الواضح فى الدائرة.