أدلى اللواء سيف الدين جلال، محافظ السويس، صباح اليوم بصوته فى انتخابات الإعادة لمجلس الشعب بالدائرة الأولى، وذلك فى لجنة مدرسة الأنصارى الابتدائية لجنة فرعية رقم (4) ويرافقه الجهاز التنفيذى بالمحافظة.