هذا سؤال طالما تهربنا من إجابته.. ونكون أحيانا مجبورين





على إستعادة..] الماضي..



لحظةً بلحظة..نقلب أوراقه بتمعن مميت و نعيد رسم الوجوه



القديمة..وجوه ملت الحياة برونق الإحساس...


لكن..!!



الحيرة تسيطرعلينا..حينها فلا نستطيع..






ونبدأ بالإنسحاب بهدوء ,لنكون ضعفاء أمام الذكريات..]


..::الـسـؤال::..







لو منحت 60 دقيقة لتعود بها الماضي..أين ستذهب بها؟؟





من تختار من الناس كي تقضيها معه؟؟




وماذا ستقول له؟؟





وماذا تختار له من أرق العبارات وأبسطها؟؟

تمنى انكم تفكروا زين في الموضوع بعدين ردوا