facebook

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: أريد حباً وحبيبــاً

  1. #1

    افتراضي أريد حباً وحبيبــاً

    أريد حباً وحبيبــاً


    لمَ العجب؟.. نعم أريد حُباً
    أريد حبيباً يشعرني بالأمان
    أريد حبيباً معي في كل حين
    أريد حبيباً لايكذب
    أريد حبيباً لايغدر


    أريد حبيباً يصفح عن زلاتي
    يغفر لي هفواتي
    لايلومني على ما أقترفته فيما ماضى
    حبيباً رحيماً
    يسمع لي في كل حين ولايمل
    وأبث إليه شكواي فلا يكل

    برأيكم أين سأجد كل هذا؟
    وهل مطالبي كثيرة؟
    وهل هي مواصفات تعجيزية؟
    بالرغم من ذلك وجدت ماأصبوا إليه
    إنـــــه







    وياله من حــب

    لنرى معاً جزءً يسير جداً من دلالات حــب الله لنا


    كل انسان يعاملك ليأخذ منك ويستفيد
    أما الله تعالى يعاملك لتكون انت الرابح والمستفيد
    فالحسنة بعشرة امثالها إلى سبعمائة ضعف إلى اضعاف كثيرة

    ..لأنه يحبك
    سيئتك بواحــدة وهي أقرب للمحو فدمعة واحـدة منك قد تمحو آلاف الخطايا
    ..لأنه يحبك





    حديث قدسي: إذا همّ عبدي بحسنة ولم يعملها كتبتها له حسنة فإن هو عملها كتبتها له عشر حسنات إلى سبعمائة ضعف وإذا هم بسئية ولم يعملها لم أكتبها عليه فإن عملها كتبتها سيئة واحدة

    ..لأنه يحبك
    ينزل سبحانه إلى السماء الدنيا نزولاً يليق بجلالته فينادي بلطيف قوله: هل من سائل فأعطيه سؤاله هل من مستغفر فأغفر له
    ..لأنه يحبك
    أرشدك إلى الطريق الصحيح ودلك عليه ووعدك بثوبة عظمى مابعدها مثوبة
    ..لأنه يحبك
    كان من الممكن أن تكون حطباً لجهنم عافاكم الله ولكنه جعلك مسلماً
    ..لأنه يحبك

    كم عافاك؟
    كم سترك؟
    كم أعطاك؟
    كم حماك؟
    كم رحمك؟
    كم آمنك؟
    كم رزقك؟
    كم وهبك؟
    لماذا؟
    ..لأنه يحبك






    اخواني أخواتي
    إن حب الله سبحانه هو أسمى أنواع الحب وأعلاها
    ومتى أحب العبد ربه سار على درب الصلاح


    وقد روى مسلم عن أبي هريرة (رضي الله عنه) قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إن الله إذا أحب عبداً دعا جبريل، فقال: إني أحب فلاناً فأحبه، قال: فيحبه جبريل ثم ينادي في السماء فيقول: إن الله يحب فلاناً فأحبوه فيحبه أهل السماء، ثم يوضع له القبول في الأرض
    بعد هذا.. ألا تطمع وتطمح أن تكون ممن يحبهم الله؟




  2. #2
    المشرف العام الصورة الرمزية fagrmasr01
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فى عقل وقلب محبوبتى
    المشاركات
    10,997
    معدل تقييم المستوى
    29


    افتراضي رد: أريد حباً وحبيبــاً

    اللهم ارزقنا حبك
    وحب من يحبك
    آمين
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم



  3. #3

    افتراضي رد: أريد حباً وحبيبــاً

    اللهك ما اجعلنا من الذين يحبهم الله
    فيحبه جبريل وينادى ان الله احب فلان
    فيحبه من فى الارض
    يارب اجعلنا من الذين تحبهم
    امين يا رب العالمين



  4. #4
    مشرفة قسم القصة الصورة الرمزية دعاء الكروان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    3,211
    معدل تقييم المستوى
    21


    افتراضي رد: أريد حباً وحبيبــاً

    بارك الله فيكى اختى المتميزة
    ام الاء
    اللهم ارزقنا حبك
    وحب من يحبك
    وحب عمل صالح يقربنا الى حبك
    امييييين



  5. #5
    الصورة الرمزية الفارس
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    59
    المشاركات
    972
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    18


    افتراضي رد: أريد حباً وحبيبــاً


    موضوع اكتر من رائع أم الاء


    ربنا يبارك فيكى . . ويجزاكى عنا كل خير


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 03-04-2009, 07:37 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1