facebook

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 10

الموضوع: ما اعذبك وأعذب مناجاه احاسيسك

  1. #1

    B9 ما اعذبك وأعذب مناجاه احاسيسك







    سئلتني ذات يوم ..عن ذاتي!!


    عن أحرفي ..عن مناجاتي!!


    عن أحاسيسي ...عن همساتي..


    تغلغلت بنظراتك لاعماقي..لعلك تستشف سبب حزني ومعاناتي


    تلمست جسدي بحنان ...فاستشعرت قسوة نبضاتي


    ظللت تقترب مني وتنظر الي ...وأنت لاتدرك أنك سبب آهاتي


    آآآآه كلمه تنبض م اعماق اعماقي


    تنزف بصدق أحساسي


    استحضرك معي بكل أوقاتي


    ارتوي من أحاسيسك فتهيم بي اشواقي


    أستلطف حنانك ورقتك فتتوه بي عباراتي


    تبعتك وقرأت لك الكثير والكثير وأنت لاتعلم بتنقلاتي


    لكن هاهنا...اردت منك البقاء معي لترضي قناعاتي


    وهاهنا اردتك لتحلق معي في بحور همساتي


    لست وحدك من لديه الشغف واللهفه بمعرفة الخافي


    ففضولي زاد عن فضولك ...ولم تعد ترحمني منك خيالاتي


    واتسائل بحيره وفضول حين أتى علي الدور..


    ياترى من هي المحظوظه باحرفك وهمسك وكل المناجاةِ!!


    كلماتي ..همساتي..بوحي ..قد تغمرك بالدفء


    فتأتي الي وتسئلني من جديد!!


    من تكوني ..ومن أنتي ..فقد استحليتي جزء محيراً في حياتي


    فارنوا اليك بمحياي المشتاق


    ثم أغمض عيناي ..وأنا اشم رحيق وردتي الجوريه


    لاأعلم ماالتموجات التي ابحرت فيها باشواقي


    ولاأدرك لاي مدئ غفوت وصمت وسرحت معك في غفوتي ياحياتي


    لكن محياي الحالم يجيب على تساؤلاتك!!


    فهل مازلت تبحث عن أجابه لاياً من تساؤلاتك!!


    أم أنك سترحمني وتفهم كم تولعت بك وتستعذب روحي مناجاة أحاسيسك!!!!!!!!





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  2. #2
    المديرة العامة الصورة الرمزية اميرة حبى انا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    مصر
    العمر
    50
    المشاركات
    12,656
    معدل تقييم المستوى
    10


    افتراضي رد: ما اعذبك وأعذب مناجاه احاسيسك

    روووووووووووعة
    ايه الجمال ده بجد
    اختيار موفق جدا جدا جدا
    روعة يابنتى والله

    نسأل الله العلي العظيم ان يغفر لأخونا جمال
    وان يتقبله لديه في جنات النعيم
    وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
    وانا لله وانا اليه راجعون


  3. #3
    المشرف العام الصورة الرمزية fagrmasr01
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فى عقل وقلب محبوبتى
    المشاركات
    10,997
    معدل تقييم المستوى
    29


    افتراضي رد: ما اعذبك وأعذب مناجاه احاسيسك

    قووووية جدا ومعبرة عن احساس مرهف يحيا الموقف بكل صدق المشاعر
    خلود
    فعلا اختيار قوووى جدا وكل كلمة من الموضوع لها معانى اكثر من قوية
    وقاسية جدا فى دقة التصوير .. وقسوة صدق التصوير تجعلها قمة من قمم التعبير عن الأحاسيس الراقية الهائمة فى بحر الحب الصادق والمتماشية مع أمواج عاتية من العذابات الداخلية لمن يحيا هذا الحب الجميل جدا الرائع جدا

    من كل قلبى عقلى أحييكى بتحية خاصة على هذا الاختيار الرائع
    تسلم ايدك
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم



  4. #4
    الصورة الرمزية lovelorn_3000
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    89
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: ما اعذبك وأعذب مناجاه احاسيسك

    موضوع رائع جدا شكرا
    Amr bahgat

  5. #5
    الصورة الرمزية الفارس
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    59
    المشاركات
    972
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    18


    افتراضي رد: ما اعذبك وأعذب مناجاه احاسيسك

    أكتر من رائعه خلوووووووووووووووود سلمت يداكى وأحاسيسك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. * يارب * ( مناجاه)
    بواسطة وردة الايمان في المنتدى إبداعات الأعضاء
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 27-10-2009, 01:15 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1