كلمات أم حزينة جدا أدمعت عيني عندما سمعتها
هل توجد قلوب بتلك القسوة ؟؟
هل ماتت الأحاسيس والمشاعر ؟؟ !!!!!!!
لك الله يا أمـــــــي
لا أجد من الكلمات ما أعبر به عما بداخلي
حمل الفيديو وأنتظر تعليقك
من هنا
Download @ 4shared
حسبي الله ونعم الوكيل
كلمات أم حزينة جدا أدمعت عيني عندما سمعتها
هل توجد قلوب بتلك القسوة ؟؟
هل ماتت الأحاسيس والمشاعر ؟؟ !!!!!!!
لك الله يا أمـــــــي
لا أجد من الكلمات ما أعبر به عما بداخلي
حمل الفيديو وأنتظر تعليقك
من هنا
Download @ 4shared
حسبي الله ونعم الوكيل







قال الله ُ تعالى
(( وَوَصَّيْنَا الإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ حَمَلَتْهُ أُمُّهُ وَهْنًا عَلَى وَهْنٍ وَفِصَالُهُ فِي عَامَيْنِ أَنِ اشْكُرْ لِي وَلِوَالِدَيْكَ إِلَيَّ الْمَصِيرُ ))
صدق الله العظيم
تأتى الوصية هنا كجملة معترضة فيما بين وصايا لقمان لابنه وهو يعظه
وكأن الله سبحانه وتعالى لما ذكر وصية لقمان لابنه: يَا بُنَيَّ لا تُشْرِكْ بِاللَّهِ [لقمان:13] يذكر بعدها وصيته سبحانه وتعالى بعدم العقوق.
والوصية من الله عز وجل بالوالدين .. والتشديد على الأم لما لها من فضل .. تكررت مراراً وتكراراً فى كتاب الله سبحانه، فهو سبحانه ينهى عن الشرك به ثم يلحقه مباشرة بالوصية الواجبة التنفيذ ..
ان اشكر لى ولوالديك الىّ المصير .. وهنا يؤكد عز وجل ان مرجعنا ومصيرنا الى الله الذى لن يتسامح فى عقوق الوالدين
ولم يقرن الله عز وجل شكره بشكر أحد من العالمين حتى الرسل وانما قرن شكره جل وعلا بشكر الوالدين
وان كانت صلة الرحم أمر وواجب
فأى رحم لأمى التى أنجبتنى من رحمها
انها هى الرحم نفسه
اللهم اهدى اولادنا الى توحيد الله و بر الوالدين
آمين




الجنه تحت اقدام الامهات
ياريت الاولاد يعرفوا كده فعلا
جزاكي الله خيرا
![]()
كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
وانك أجمل من كل شيىء..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات