facebook

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: الحب والوفاء

  1. #1

    B1 الحب والوفاء

    ماجمل ان يكون لديك انسان
    يسأل عنك ان عبت...... يقترب منك اذا بعدت
    مااجمل ان يكون لديك في الدنيا انسان
    يخاف عليك...... يحبك
    يرعاك...... يشاركك الفرح والسعادة....... والالم
    مااجمل ان تندمج ارواحكم معا... فتصبحو قلبا وعقلا واحدا
    تفرحون معا.... تحزنون معا.... وتتألمون معا
    مااجمل ان يكون لديك انسان
    يحسن الظن بك ويغفرلك ان اخطأت ... ويلتمس لك العذر ان لة اسأت بدون قصد
    مااجمل ان يحفظ غيبتك ويدافع عنك ويقطع لسان من يتكلم عليك
    مااجمل ان يكون لديك انسان
    كاتما للسر... حافظا للعهد
    وافيا للوعد... صادق اللسان والقلب
    فأذا كنت تملك هذا الشخص بقلبة... وحبة 000 فهنيئأ لك بة وبي حبة الصادق فقد ربحت
    فحافظ علية كعينيك
    انسان كهذا في الزمان الذي نعيشة كنز مفقود

    واذا وجدتة لاتجعلة يضيع منك هباء

    مع تحياتي لكل قلب ينبض بالحب

  2. #2

    افتراضي رد: الحب والوفاء

    ا

    مااجمل ان يكون لديك انسان
    يحسن الظن بك ويغفرلك ان اخطأت ... ويلتمس لك العذر ان لة اسأت بدون قصد
    مااجمل ان يحفظ غيبتك ويدافع عنك ويقطع لسان من يتكلم عليك

    الله بجد كلام جميل جدا وحقيقى كلنا محتاجين الانسان ده لانه بقى عمله نادره

    تسلم ايدك اخ اسامه او احمد رمضان اللى تختاره انت بقى موضوع جميل جدا





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  3. #3

    افتراضي رد: الحب والوفاء

    ياااه موضوع مريح للأعصاب وفكرته هايلة تسلم يا أسامة22

  4. #4

    افتراضي رد: الحب والوفاء

    يارب يابراهيم افندي البشبيشي يريح اعصابك كمان وكمان
    وكلامي يعجبك علي طول
    ومتحرمنيش من ردك الجميل
    يجبر بخاطرك يااخي كدا يارب





    الامضاء
    فلاح كفر الهنادوة

  5. #5

    افتراضي رد: الحب والوفاء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم البشبيشي مشاهدة المشاركة
    ياااه موضوع مريح للأعصاب وفكرته هايلة تسلم يا أسامة22
    اية رايك ياعم جمال كلامي مريح مردتش علي موضوعي لية
    ياراجل ياسكرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الحب الصامت قبل عنه اسمى انواع الحب وقيل عنه انتحار بطيئ.......فانت مع اى من القولين
    بواسطة اميرة حبى انا في المنتدى قسم النقاشات الجــادة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-06-2010, 09:32 PM
  2. سر اختيار الورده الحمراء رمز للحب والوفاء
    بواسطة خلود في المنتدى منتدى القصة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-10-2009, 10:03 AM
  3. أين نحن من هذا الحب ؟!!!
    بواسطة ensana في المنتدى الحديث والسنة النبوية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 18-08-2009, 04:07 PM
  4. ان الإنسان قبـل الحب شيء وعنـد الحب كل شيء وبعـد الحب لا شيء
    بواسطة اميرة حبى انا في المنتدى القسم الـعـام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 22-06-2009, 12:09 PM
  5. ليس من يتكلم عن الحب كمن يتألم من الحب
    بواسطة اميرة حبى انا في المنتدى القسم الـعـام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 19-05-2009, 03:06 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1