facebook

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ابتسم

  1. #1

    افتراضي ابتسم

    عندما تستيقظ من النوم ابتسم واشكر الله على نعمة البقاء ‏..

    فلديك يوم في رصيد حياتك لتقضيه في طاعة الرحمن ..


    عندما ترى والديك أمامك ابتسم ..


    فهناك الكثير الذين انحرموا من نعمة الوالدين ‏..


    عندما تتوجه إلى العمل..


    ابتسم فالبعض لا يعمل


    عندما تتذكر بعض الضغوطات التي مررت بها .....


    ابتسم لأنها مضت ولن تحدث مجددا إن شاء الرحمن ...


    عندما تمر بموقف صعب ..


    ابتسم لأنك تملك رباً عظيما تستطيع اللجوء إليه في أي وقت ...


    (( ألا بذكر الله تطمئن القلوب ))


    عندما تفشل في تجربة معينة ..


    ابتسم فقد يكفيك شرف المحاولة ‏..


    عندما يجرحك شخص عزيزا عليك ..


    ابتسم فهناك العديد من الأشخاص من يحاول يداوي جروحك ..


    عندما يظلمك من حولك ..


    ابتسم لأنك لم تظلم أحدا يوما


    عندما تعرف إن فلانا من الناس لا يحبك ..


    ابتسم فهناك العديد من الأشخاص الذين يحبونك ويتمنون لك السعادة ..


    وتذكر


    أنت من تملك حياتك وأنت من تعيشها فبإرادتك أن تجعلها جنة صغيرة سعيدة


    وبإرادتك أن تجعها سوداء مليئة بالأحزان .. فلك الخيار لتختار


    وابتسم لأنك تملك الخيار الصحيح

    ها هتبتسمو ولا لا





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  2. #2
    المديرة العامة الصورة الرمزية اميرة حبى انا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    مصر
    العمر
    50
    المشاركات
    12,656
    معدل تقييم المستوى
    10


    افتراضي رد: ابتسم

    اكيد كلامك دعوة جميلة للابتسامة
    شكرا على الموضوع الرائع

    نسأل الله العلي العظيم ان يغفر لأخونا جمال
    وان يتقبله لديه في جنات النعيم
    وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
    وانا لله وانا اليه راجعون


  3. #3
    المشرف العام الصورة الرمزية fagrmasr01
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فى عقل وقلب محبوبتى
    المشاركات
    10,997
    معدل تقييم المستوى
    29


    افتراضي رد: ابتسم

    (( ألا بذكر الله تطمئن القلوب ))

    موضوع جميل ودعوة جميلة
    ربنا يسعد أيامنا جميعاً
    آمين

    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ابتسم عارف/عارفه ليه؟ لان .............
    بواسطة خلود في المنتدى القسم الـعـام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 30-09-2010, 03:39 PM
  2. ابتسم.. مصر فى خطر
    بواسطة اميرة حبى انا في المنتدى قسم الاخبار المحلية مصر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-07-2010, 03:26 PM
  3. مهمـآ حدث فلا تبكي ابتسم
    بواسطة محمد المصري في المنتدى القسم الـعـام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-06-2010, 02:14 PM
  4. ابتسم ...أنت في دولة عربية
    بواسطة وردة الايمان في المنتدى القسم الـعـام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-06-2010, 01:51 PM
  5. ابتسم
    بواسطة ام الاء في المنتدى القسم الـعـام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 31-05-2009, 01:12 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1