facebook

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: " مــع الله "

  1. #1

    افتراضي " مــع الله "

    [ بسم الله الرحمن الرحيم ]



    " مــع الله "
    يصبح القليل كثيرا ,, وقد قالها محمد عليه الصلاة والسلام لصاحبه:
    " لا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا " .





    " مــع الله "
    يصبح الضعيف قويا وقد قالها نوح عليه السلام:
    " فَعَلَى اللَّهِ تَوَكَّلْتُ فَأَجْمِعُوا أَمْرَكُمْ وَشُرَكَاءَكُمْ ثُمَّ لا يَكُنْ
    أَمْرُكُمْ عَلَيْكُمْ غُمَّةً ثُمَّ اقْضُواإِلَيَّ وَلا تُنْظِرُونِ "




    " مــع الله "
    يصبح البعيد قريبا وقد قالها لأوليائه الصابرين:
    " أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ "



    " مــع الله "
    يصبح الفقير غنيا وقد قال سبحانه:
    "إِنْ يَكُونُوا فُقَرَاءَ يُغْنِهِمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ "




    " مــع الله "
    يصبح الفرد أمّـه وهكذا وصف عبده وخليله فقال:
    "إِنَّ إِبْرَاهِيمَ كَانَ أُمَّةً قَانِتاً لِلَّهِ حَنِيفاً وَلَمْ يَكُ مِنَ الْمُشْرِكِينَ "




    " مــع الله "
    ينال المرء التوفيق والسداد وقد قالها شعيب عليه السلام:
    " وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ "




    " مــع الله "
    يزول الغم وينكشف الهم وقد قالها يونس عليه السلام:
    " فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ "



    فإلى الله ,,, ياعباد الله توبةً إليه ..
    وعملاً صالحاً من أجله ..
    وتصفية للقلب ليكون محلا لكلامه و ذكره ..وبحثا عن مواطن رضاه
    وتمسكا بشرعه وعضا بالنواجذ على سنة نبيـة صلى الله عليه وسلم ,,,
    لو كان لى قلبان عشت بواحد وتركت قلبا فى هواك يعذب
    فلا الوصل يحينى ولا الهجر قاتلى ولا الموت يأتينى ولا انت تحجب

    ***********
    كان مذهبى عن حبكم لا اذهب وعذاب قلبى فيكمو مستعذب
    واذا تكرر ذكركم فى مسمعى فالذكر يحلو والمسامع تطرب

  2. #2
    مشرفة قسم القصة الصورة الرمزية دعاء الكروان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    3,211
    معدل تقييم المستوى
    21


    افتراضي رد: " مــع الله "

    " مــع الله "
    يزول الغم وينكشف الهم وقد قالها يونس عليه السلام:
    " فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ
    موضوع رائع يا عفيفى
    جزاك الله عنا خير الجزاء




  3. #3

    افتراضي رد: " مــع الله "

    نورتى المكان بهالة من رحيق الايمان يا دعاء يا كروان
    لو كان لى قلبان عشت بواحد وتركت قلبا فى هواك يعذب
    فلا الوصل يحينى ولا الهجر قاتلى ولا الموت يأتينى ولا انت تحجب

    ***********
    كان مذهبى عن حبكم لا اذهب وعذاب قلبى فيكمو مستعذب
    واذا تكرر ذكركم فى مسمعى فالذكر يحلو والمسامع تطرب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-06-2010, 05:44 PM
  2. "ضد الغلاء"و"ابنى بيتك" تتقدم ببلاغ ضد"عز"
    بواسطة somaforever في المنتدى إبنى بيتك
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-04-2010, 09:56 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-03-2010, 11:33 AM
  4. """"""""" تعــــالوا ندعى بالقرآن """"""""""
    بواسطة lionking في المنتدى القرآن الكريم وعلومه
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-09-2009, 05:57 PM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-02-2009, 02:17 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1