facebook

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: بحبــــــــــــك يا جيشنا

  1. #1

    مشرفة اقسام ذاكر معانا

    الصورة الرمزية stylooo
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    القاهرة
    المشاركات
    1,163
    مقالات المدونة
    3
    معدل تقييم المستوى
    19


    12 بحبــــــــــــك يا جيشنا

    إلى الحاقدين على جيش بلادى ..

    اذهب احمى حدود بلادك.. أو احمى أسرتك و أولادك

    طالما تهاجم الجيش المصرى

    فليس لك أى وطنية تحتسب لك


    المصرى الذى لا يحترم جيشه ...فأنت و العدو واحد ....

    لقد تغيير أداء المجلس العسكرى

    عما كان عليه قبل سنتين أيام

    المشير طنطاوى و عنان

    ... كنا نعانى ...

    لأن هناك صفقات كانت تدار بينهم و بين الاخوان

    للخروج الآمن

    و الآن الجيش مع الشعب و ليس ضده,,,

    يعمل على خروج مصرمن فخ الارهابيين

    و يقضى عليهم

    فتحية حب لمن يفتدى بلده بأرواح خيرة الشباب ....

    فحب جيشك من حبك لوطنك...

    أرفض كل من يمس جيشنا أو قائد القوات المسلحة المصرية

    الفريق/ السيسى بسوء

    بحبك يا جيشنا ... و بالبطل اللى قال :::::


    *
    *
    *
    مصر أم الدنيا و هتبقى أد الدنيا

    بحبك يا السيسى فخورة بمصريتى و بجيشى العظيم




    http://www.youtube.com/watch?v=VBjyZizxQb0


    مع إن كل الخلق من أصل طين ....
    وكلهم بينزلوا مغمضين
    بعد الدقايق والشهور والسنين ....
    تلاقي ناس أشرار وناس طيبين عجبي !!






  2. #2

    افتراضي رد: بحبــــــــــــك يا جيشنا

    مصر أم الدنيا و هتبقى أد الدنيا

    بحبك يا السيسى فخورة بمصريتى و بجيشى العظيم


    وانا كمان بحبك ياسيسى وبحب جيشى وبدعى له ربنا يحميه ويقويه

    تسلمى ياستايلو على اجمل كلمات ووحشتنا مواضيعك ياغاليه






    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  3. #3

    ala7bab

    مؤسس المنتدى
    الصورة الرمزية محمد المصري
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    6 October City, Egypt
    العمر
    41
    المشاركات
    3,591
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي رد: بحبــــــــــــك يا جيشنا

    وانا بقى بحبك يا مصر

    وهافضل طول عمري احبك وعمري فى لحظة ما هابطل احب مصر

    ام الدنيا

    ستايلو منورة المنتدى باجمل مواضيع

    فى انتظار الجديد


    إن مرت الايام
    ولم تروني فهذه كلماتى فـتذكروني
    وان غبت ولم تجدوني اكون وقتها بحاجه للدعاء فادعولي






  4. #4

    افتراضي رد: بحبــــــــــــك يا جيشنا



    موضوع جميل يااستاذه وكلمات رائعه لبطل جيشنا العظيم

    منتظره مشاركات كتيييييييييييير






    أنـآ لآ أسمَحْ لـ/ أيًّ ڪآטּْ بـ أטּْ يّدخُلَ { ح‘ـيآتيْ }~

    ف/ هذآ { ع‘ـآلمِي الخَآص } ،، أدْخِلُ فِيہ | فَقَط | مَـטּْ إختآرَهُمْ قَلْبِيْ


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-02-2011, 07:40 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-02-2011, 10:22 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-02-2011, 02:30 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1