facebook

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: سؤال محرج ... جدا ... جدا ...جدا

  1. #1
    الصورة الرمزية حاتم جلال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    162
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي سؤال محرج ... جدا ... جدا ...جدا



    -- هل أنت ذكر ام رجل ???????
    إعلم أخي الكريم أن كل رجل ذكر ... وليس كل ذكر رجل .
    وإعلم يا رعاك الله أن الله سبحانه وتعالى هو أول من نبهنا إلى هذا الفرق الجلي الواضح ين الذكور و الرجال في كتابه العزيز .
    فالمتدبر في كتاب الله يرى أن لفظ ( الرجال ) قد إستخدم في أماكن خاصه وفي مواضيع معينه وفي المقابل نرى ان
    الله عز وجل قد ذكر لفظ (الذكور ) في مواضيع مختلفة تماما فتدبر أخي في الله .
    // الرجال//
    * يقول الله سبحانه وتعالى (( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا )) .
    *ويقول الله سبحانه وتعالى (( في بيوت أذن الله أن ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها في الغدو والآصال رجال لا تلهيهم تجارة ولابيع عن ذكر الله وإقام الصلاة )).
    *ويقول الله سبحانه وتعالى (( الرجال قوامون على النساء بما فضل الله بعضهم على بعض وبما أنفقوا )) .
    * ويقول الله سبحانه وتعالى (( أتقتلون رجلا أن يقول ربي الله )) .
    *ويقول الله سبحانه وتعالى (( وأذن في الناس بالحج يأتوك رجالا )) .
    *ويقول الله سبحانه وتعالى (( فاتقوا الله ولاتخزوني في ضيفي أليس منكم رجل رشيد )) .
    فالمتبصر في الآيات السابقة يجد أن لفظ ( الرجل ) إرتبط و إقترن بمواطن الجهد و التضحية كترك الدنيا والتجاره من أجل الله ... والتضحية بالأرواح والمهج في سبيل إعلاء كلمته جل جلاله ... أو عند ذكر القوامه وذكر الحج وهو كما تعلمون إخوتي جهاد لا شوكة فيه ... فهذه مواضع لا يثبت فيها إلا الرجال فمن طلبهم عندها وجدهم .
    أما الذكور فتجدهم على الطرف الآخر المعاكس تماما للجاده حيث تعظيم الدنيا وكراهية الجهاد وحب الحياة وطول الأمل وحب الأموال والتنافس على ذلك . كقوله سبحانه وتعالى (( للذكر مثل حظ الأنثيين )) فنرى أن ذكر ( الذكور ) أستخدم عند التنافس على المواريث ولعاع الدنيا الزائله ... أو عند ذكر جنس المولود بعد الولاده .
    -- فيا حسرة على زمان كثر ذكوره وأفتقد رجاله ... اسأل الله أن يردنا إلى ديننا ورجولتنا رداً جميلاً ...
    -- والسؤال الذي لابد من طرحه على نفسك الآن من أي الصنفين أنت ... وهل أنت ذكر ام رجل ??????????


    أرجو الاجابة بمصداقية كاملة

    مع تحياتي

  2. #2

    افتراضي رد: سؤال محرج ... جدا ... جدا ...جدا

    هههههههههههههههههههههههه جرى ايه يا عم حاتم عايزنا نقولك ايه يعني كله هيقولك راجل طبعا
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1185613_499093983518438_1396279807_n.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	7.3 كيلوبايت 
الهوية:	2503

  3. #3

    مشرفة الأخبار و المعالم السياحية

    الصورة الرمزية lionking
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    ام الدنيا
    المشاركات
    5,361
    معدل تقييم المستوى
    24


    افتراضي رد: سؤال محرج ... جدا ... جدا ...جدا

    هههههههههههههههههه
    ادينا مستنيين نشوف الاجابات

    ربنا يستر








  4. #4

    افتراضي رد: سؤال محرج ... جدا ... جدا ...جدا



    انا ايه جابنى هنا

    نشوف ايه ياليون

    انا يااختى مش هستنى اشوف حاجه





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مجرد سؤال
    بواسطة اسامة22 في المنتدى قسم النقاشات الجــادة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 29-06-2012, 03:34 PM
  2. 13 سؤال محرج لمن يتمتع بالجرأه فقط .... ...
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-12-2011, 10:42 AM
  3. -- سؤال محرج ... جدا ... جدا ...جدا
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-05-2011, 08:42 AM
  4. مجرد سؤال
    بواسطة اميرة حبى انا في المنتدى قسم النقاشات الجــادة
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 02-01-2011, 06:49 PM
  5. ولد يسأل ابوه سؤال محرج ؟؟
    بواسطة الفارس في المنتدى القسم الـعـام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-11-2010, 06:00 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1