خلود
![]()
أنت أساس الأخلاق العالية
مصدر الإبداع والذوق
دائماا
تملكتني الحيرة ماذا أسطّر وانت أساس الكلمة
وكيف أبدأ كلماتي المتواضعة
التي لن تفي جزء من شخصيتك الرائعة..
في كل إطلالة لك بالمنتدى
يزدان بتواجدك الراقي
كما ويتشرف بها كل شخص فينا
دائماا
بطيبة قلبك المعهودة
بتعاملك المحترم
بتصرفاتك اللبقة والذوق
بوقفتك الطيبة مع كل من يطلبك
استطعت أن تحصل على تقدير امتياز
في قلب كل من يعرف
دائماا
جهودك الرائعة والعظيمة وتضحياتك بالكثير
من أجل أن يظهر المنتدى بهذا الشكل المتميز الذي نراه الآن
والسمعة الطيبة التي يحتلها
على مستوى عالي بين المنتديات الأخرى
هو شرف لا يمكن لأحد أن يتجاهله أو ينكره..
كما يسعدنى ان
أتقدم باسمي و باسم أسرة المنتدى إداريين و مشرفين و مراقبين و أعضاء
للمديرة العامة للمنتدى:: خلود
بأحر واجمل التهاني بمناسبة منحها وسام الماسة اللامعة ,,, صاحبة الحضور اللامع لأنها تستحقة بكل جدارة
و ذلك لإهتمامة المتواصل و عطاؤها اللامحدود في المنتدى بدون أي كلل و لا ملل و لن تبخل علينا بردودها الذهبية اللأمعة
و تواجدها المشرق في كل صفحات المنتدى الملحوظ بإستمرار و إهتمامها بكل جديد من مواضيع المطروحة عبر الصفحات
ألف مبروك الوسام منهما للأفضل ,,, يدا ً بيد لنحلق في سماء التميز و الإبداع و لنرتقي للأفضل المستويات
التوفيق والسعادة في حياتك
التقدم أكثر وأكثر على جميع المستويات
هي أمنيات أسأل المولى أن يحققها
أسأل الله أن يديمك ذخر وفخر للمنتدى وأهله و أن ينور قلبك وأن يرزقك إيمانا لا يرتد و نعيما لا ينفد و مرافقة محمد (صلى الله علية وسلم) في أعلى الجنة الخلد يا رب
ولا يحرمنا من عطاءك اللا متناهي..
تقبلي احترامي وتقديري
خلود
![]()






خلود
دائماا

رد مع اقتباس







المفضلات