facebook

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: انسى انك انسان

  1. #1

    افتراضي انسى انك انسان


    لاتنظر لنفسك على انك انسان





    هل ترى انك انسان؟
    لديك قلب مرهف الاحساس؟


    لديك مبادئ رائعه وعظيمه؟
    لديك روح معطاءه تحب الجميع ؟
    حافظت على الغير ونسيت نفسك؟
    اعطيت بتفاني دون انتظار المقابل؟
    تالمت دون ان تشعر من حولك بالامك ؟




    ان كنت كذلك انسى انك انسان ابقى كما انت
    استمر في رحلة العطاء استمر في عمق المبادئ والانسانيه
    لانك رائع ولن تستطيع الا ان تكون انسان
    ولكن ........!!!!!!!!!
    انسى انك انسان لاتنظر لنفسك من الداخل
    لكي لايقتلك الشعور بانانيتهم ......وبقسوتهم ..........فهم ليسو مثلك



    ضع قلبك في ثلاجه
    لكي لايحترق بعذاباتهم



    اعطي واغدق بالعطاء لانك انت هكذا وليس لانهم يستحقون
    لانك لاتستطيع ان تكون شخص اخر
    ولكن ..............انسى انك انسان



    انها قمة الروعه ان تكون انسان
    وقمة الذكاء ان تنسى انك انسان


    لتكون صادق وتستمر في رحلة العطاء مع من نسو ا أو تناسو انك انسان
    ان اعظم العطاء هو عطاء الام ومع ذلك سياتي يوما عليها
    لتجد طيورها قد هاجرت لتستقر على اغصان اخرى
    فما بالك ببقية البشر


    للبشر تناقضات لاتحتملها النفس الراقيه والذكيه
    ومن هنا ادوعوك ان تنسى انك انسان
    يحمل كتله من المشاعر فغربة المشاعر قاتله لو تعمقت بها
    فارحل عن هذه السمفونيه وانسى انك انسان






    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  2. #2
    المشرف العام الصورة الرمزية fagrmasr01
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فى عقل وقلب محبوبتى
    المشاركات
    10,997
    معدل تقييم المستوى
    29


    افتراضي رد: انسى انك انسان

    اعطي واغدق بالعطاء لانك انت هكذا وليس لانهم يستحقون ... لانك لاتستطيع ان تكون شخص اخر

    الله ينور عليكى والله يا خلود

    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم



  3. #3

    افتراضي رد: انسى انك انسان

    صعب اوى ننسى اننا انسان

    موضوع رائع وفى منتهى المصداقيه

    تسلم ايدك ياخلود






    أنـآ لآ أسمَحْ لـ/ أيًّ ڪآטּْ بـ أטּْ يّدخُلَ { ح‘ـيآتيْ }~

    ف/ هذآ { ع‘ـآلمِي الخَآص } ،، أدْخِلُ فِيہ | فَقَط | مَـטּْ إختآرَهُمْ قَلْبِيْ


  4. #4
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    مصر
    العمر
    52
    المشاركات
    198
    مقالات المدونة
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: انسى انك انسان

    للبشر تناقضات لاتحتملها النفس الراقيه والذكيه

    كلام كبير جدا
    تسلم الايد ال كتبت

  5. #5

    افتراضي رد: انسى انك انسان

    تسلموا يااحلى واجمل اعضاء فى الدنيا على ردودكم وتواجدكم الجميل





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فاروق جويدة انسان بلا انسان
    بواسطة الرومنسى في المنتدى منتدى الشعر
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-07-2012, 09:48 PM
  2. ـرسالة الى انسان لازال يؤمن انه انسان !! ...
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-10-2011, 10:11 PM
  3. انسى انسى
    بواسطة الرومنسى في المنتدى منتدى الشعر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-02-2011, 01:23 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-01-2011, 04:22 AM
  5. 00 انسى الي فات
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-12-2010, 05:21 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1