facebook

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 23

الموضوع: حوار بين ادم وحواااااااااااء

  1. #1

    افتراضي حوار بين ادم وحواااااااااااء

    بسم الله الرحمن الرحيم



    إخواني / أخواتي



    وأسعد الله أوقاتكم بكل خير




    -



    حواء تسأل وآدم يجيب



    آدم يسال وحواء تجيب



    نصفي هذه الحياة ينقسمان ويلتقيان وبجعبتي كلاً منهم سؤال للاخر



    فرغم انهما يعيشان معاً الا انهما مازالا يجهلان اشياء كثيرة عن بعضهما



    تدور في فلك كل واحد منهما عدة أسالة واستفسارات عن الطرف الآخر



    قد تكون هناك خفايا لانعلمها في شخصية الرجل والعكس صحيح



    /


    \


    /


    \



    وهنا أخترت لكم هذه المساحة الشاسعة



    ليجلس هنا آدم وتجلس هناك حواء



    ويتبادلان الاسئلة



    ّ


    ّ



    آدم


    أعلم ان حواء هي قرارك واستقرارك في هذه الحياة



    فلا تتردد بان تسأل حواء عن أي شيء تجهله و تحب معرفته



    حواء



    ّ


    ّ



    أعلم ان آدم أهتمامك الاول ومصدر الأمان لكِ



    فلا تتراجعي ابداً في ان تسأليه عن أي شيء



    /


    \


    /



    أحبتي اعضاءمنتدي6 اكتوبر


    هنا فقط لكم الحرية في طرح السؤال للطرف الاخر وهو يجيب


    ؛


    ؛



    وسـ أبدأ باول سؤال لأدم



    ّ


    ّ




    ما اجمل ما يراه ادم في حواء .؟؟؟؟



    ومن يجيب يطرح سؤال للطرف الأخر











    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  2. #2
    المشرف العام الصورة الرمزية fagrmasr01
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فى عقل وقلب محبوبتى
    المشاركات
    10,997
    معدل تقييم المستوى
    29


    افتراضي رد: حوار بين ادم وحواااااااااااء

    حواء هى الجمال مجسدا
    وهى نبع العطاء متجددا
    فى الحب يتكاملا ليسعدا
    لا يحيا أىٌ منهما متفردا

    سؤالى
    ما هو احساسك يا حواء
    عند الفشل فى الحب

    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم



  3. #3

    مشرفة الأخبار و المعالم السياحية

    الصورة الرمزية lionking
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    ام الدنيا
    المشاركات
    5,361
    معدل تقييم المستوى
    24


    افتراضي رد: حوار بين ادم وحواااااااااااء

    حلو يا خلود الموضوع بس عندى اوبجيكشن على حاجة صغنونة

    أعلم ان آدم أهتمامك الاول

    لالالالالالالالا
    ابسوليوتلي ........الاهتمام الاول للاولاد فلذات الاكباد
    نبطل ندلع فيهم باه عشان التنطيط اللى ع الفاضي ده










  4. #4

    مشرفة الأخبار و المعالم السياحية

    الصورة الرمزية lionking
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    ام الدنيا
    المشاركات
    5,361
    معدل تقييم المستوى
    24


    افتراضي رد: حوار بين ادم وحواااااااااااء

    ما هو احساسك يا حواء
    عند الفشل فى الحب


    بسم اله الرحمن الرحيم
    لو كان حب صادق حقيقي الاحساس بيكون قاتل
    احساس بالوحده والضياع
    احساس بفقدان التوازن
    احساس بانعدام الثقة فى النفس وفي المحيطين



    سؤالى لآدم

    ليه انت انانى اوى كده ؟؟









  5. #5
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    مصر
    العمر
    52
    المشاركات
    198
    مقالات المدونة
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: حوار بين ادم وحواااااااااااء

    سؤالى لآدم

    ليه انت انانى اوى كده ؟؟


    بعتقد ان ادم انانى على نفسه لاكن مش انانى على حوا بدليل انه ممكن يموت مقابل ان حوا تعيش
    ممكن يجوع مقابل انها تشبع

    سؤال لحواء

    هل الاعتراف بالحب لحواء هو دليل على ضعف ارجل؟


صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. حوار من نوع خاص ...
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-01-2012, 02:28 AM
  2. -- حوار نار
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-06-2011, 04:22 AM
  3. -- حوار بين حبيبين 3>
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-04-2011, 07:11 AM
  4. حوار من القلب
    بواسطة الرومنسى في المنتدى بقلم الاعضاء
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 21-02-2011, 05:13 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-12-2010, 08:11 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1