facebook

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: حافظ أبو سعدة: صمت "مرسي" عن أحداث دهشور " كارثة"

  1. #1

    افتراضي حافظ أبو سعدة: صمت "مرسي" عن أحداث دهشور " كارثة"








    حافظ أبو سعدة

    أدانت المنظمة المصرية لحقوق الإنسان فى- بيان لها اليوم الخميس- أعمال العنف التي شهدتها قرية دهشور بمركز البدرشين بمحافظة الجيزة، مما أسفر عن إزهاق لروح أحد أبناء القرية ويدعى معاذ محمد أحمد (25 عاما)، واحتراق 5 منازل ومحل جواهرجي ومخزنين للمياه الغازية، وإصابة 15 رجل شرطة بجروح متفاوتة، مطالبة النيابة العامة بسرعة الانتهاء من التحقيقات الجارية في الأحداث وتقديم الجناة إلى المحاكمة.

    وكانت المنظمة المصرية قد أرسلت بعثة تقصي حقائق لدهشور أمس الأربعاء، للوقوف على ملابسات الحادث .

    من جانبه، قال حافظ أبو سعدة رئيس المنظمة المصرية أن صمت الرئاسة عن أحداث دهشور يعتبر بمثابة كارثة، لا فتًا إلى أن حل الأزمات الطائفية يلزمه وجود إرادة سياسية لتطبيق القانون على أي مخالف وكل من شارك أو حرض على العنف الطائفي؛ سواء كان مسلمًا أو مسيحيًا.

    وطالب أبو سعدة بتوافر إرادة سياسية واعية تتفاعل فيها كافة مؤسسات الدولة وعلى رأسها وزارة الأوقاف ومؤسسة الأزهر ووزارة التربية والتعليم ووزارة الإعلام ووزارة الداخلية مع الكنيسة والمجتمع المدني والأحزاب السياسية للعمل على رسم خطط مرحلية مُلحة وخطط استراتيجية طويلة المدى لإنقاذ الوطن من مغبة مثل هذه الأحداث، وعدم الاكتفاء بالحلول الأمنية فحسب، وإعادة الأقباط إلى منازلهم التي اضطروا إلى الهجرة منها، مشددا على أن مخاوف الأقباط بقرية دهشور طبيعية ومنطقية وتكررت بأحداث مختلفة سابقة مثل كنيسة فرشوط والوراق وإمبابة وأطفيح.





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  2. #2

    افتراضي رد: حافظ أبو سعدة: صمت "مرسي" عن أحداث دهشور " كارثة"

    طبعا كلها نص ساعه ويبقا حافظ ابو سعده
    ابن تيت وفلول وفيه العبر كلها
    الحمد لله لاقينا حد يتشتم من الاخوان
    مع حمدين والبوب .. يامسهل مين جاى تانى
    الجندى مات موتت رجال
    فى الجنه ياشهيد

  3. #3

    افتراضي رد: حافظ أبو سعدة: صمت "مرسي" عن أحداث دهشور " كارثة"

    فعلا احداث دهشور كبرت اوى وربنا يستر

    كفايه فتنه طائفيه وكفايه خناق مع اخوانا المسيحيين






    أنـآ لآ أسمَحْ لـ/ أيًّ ڪآטּْ بـ أטּْ يّدخُلَ { ح‘ـيآتيْ }~

    ف/ هذآ { ع‘ـآلمِي الخَآص } ،، أدْخِلُ فِيہ | فَقَط | مَـטּْ إختآرَهُمْ قَلْبِيْ


  4. #4

    افتراضي رد: حافظ أبو سعدة: صمت "مرسي" عن أحداث دهشور " كارثة"

    مدام عندنا مولد وراس كرمبه
    يبقا عليه العوض فى حل اى مشكله
    اللى عايز اقوله انا واحد من الناس ممكن اموت
    عشان احمى اى مسيحى مصرى
    لان سيدنا محمد عليه الصلاه والسلام
    وصانا باهل الكتاب خيرا
    فما بالك واقباط مصر يعتبرو اخوال المسلمين
    من السيده ماريا القبطيه زوجه الرسول
    الجندى مات موتت رجال
    فى الجنه ياشهيد

  5. #5

    مشرفة الأخبار و المعالم السياحية

    الصورة الرمزية lionking
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    ام الدنيا
    المشاركات
    5,361
    معدل تقييم المستوى
    24


    افتراضي رد: حافظ أبو سعدة: صمت "مرسي" عن أحداث دهشور " كارثة"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedabdelziem مشاهدة المشاركة
    مدام عندنا مولد وراس كرمبه
    يبقا عليه العوض فى حل اى مشكله
    اللى عايز اقوله انا واحد من الناس ممكن اموت
    عشان احمى اى مسيحى مصرى
    لان سيدنا محمد عليه الصلاه والسلام
    وصانا باهل الكتاب خيرا
    فما بالك واقباط مصر يعتبرو اخوال المسلمين
    من السيده ماريا القبطيه زوجه الرسول

    يا سيدى معانا ناس فى المنتدى بتقول عليهم كفار وبتسب وتلعن فيهم

    شعب مغيب وتعبان وبيجمع كل سمات الغباء

    لنا الله









صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. المتحدث باسم حملة "مرسى":سننتصر فى معركة "الإعادة" أمام دولة "مبارك"
    بواسطة خلود في المنتدى إنتخابات الرئاسة 2012
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-06-2012, 09:00 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-05-2011, 09:30 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-12-2010, 03:40 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-12-2010, 03:51 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-12-2010, 03:51 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1