facebook

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: لا تعليق من مؤسسة الرئاسة على حكم الدستورية العليا

  1. #1

    افتراضي لا تعليق من مؤسسة الرئاسة على حكم الدستورية العليا


    د. مرسى

    قال ياسر على القائم بأعمال المتحدث الإعلامى باسم رئاسة الجمهورية إنه ليس هناك تعليق من مؤسسة الرئاسة على حكم المحكمة الدستورية بوقف قرار رئيس الجمهورية بعودة مجلس الشعب، قائلا ربما نتحدث لاحقا فى هذا الأمر.

    وأشار إلى أنه لا توجد أى معلومات صدرت من مؤسسة الرئاسة حتى الآن بشأن تولى الدكتور عصام العريان منصب فى الحكومة الجديدة قائلا: إن الرئيس اجتمع بالدكتور عصام اليوم والدكتورة بيكام الشرقاوى ووائل خليل والدكتور سمير مرقص فى إطار مشاوراته للقوى السياسية المختلفة لتوضح المشهد الراهن فى مصر وأنه جرى التشاور مع أكثر من شخصية لتولى الحكومة وسوف تفصح الرئاسة عن تشكيلها قريبا.





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  2. #2
    المشرف العام الصورة الرمزية fagrmasr01
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فى عقل وقلب محبوبتى
    المشاركات
    10,997
    معدل تقييم المستوى
    29


    افتراضي رد: لا تعليق من مؤسسة الرئاسة على حكم الدستورية العليا

    لا معلومات

    ثم لا معلومات

    وكمان لا معلومات

    انها اجابة رائعة ان كانت الأمور سرية او مفاجئة او تحتاج لترتيبات من النوع المخابراتى

    اما وأنها جماعة دخلت انتخابات وبتقول ان عندها برنامج وان عندهم كفاءات

    فالى متى يستمر اهدار الوقت

    اضعف الايمان اننا نكون عرفنا اسم رئيس الوزراء وخطته التنفيذية ثم تبدأ للمشاورات لإختيار الوزراء

    واللا عايزين الـ100يوم يخلصوا فى المشاورات واللا معلومات

    ونرجع بعدها نتحجج ان الوقت فات ومالحقناش ومعملناش

    الاخوان ومجلس الشعب كله كان بيصرخ بيطلب تغيير الجنزورى

    فلماذا الى اليوم هذا الصمت الغريب واستهلاك الوقت فى مناورات فاشلة وتحديات لا معنى لها ولا طائل من ورائها

    بتضيعوا وقت الشعب فى مناورات ومليونية هنا ومليونية هناك وخناقة بين الشرطة والمحاميين ووراها خناقة بين مرسى والقضاء

    امتى هاتخلصوا الخناق وتنتبهوا الى ان مصر بتضيع مننا




    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 16-06-2012, 09:09 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-06-2012, 04:03 PM
  3. فرحة عارمة بالتحرير لأنباء نقل السلطة للمحكمة الدستورية العليا
    بواسطة خلود في المنتدى متابعة اخبار مصر الجارية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-11-2011, 08:43 PM
  4. نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية....سقوط مبكر لمرشحى الرئاسة
    بواسطة الصحفى عيسى جاد في المنتدى مقالات متنوعة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-09-2011, 10:39 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-06-2011, 10:12 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1