facebook

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: منسق الشباب بـ«كفاية»: رئيس «النور» وقف لـ«السلام الأمريكي» في احتفال السفارة .

  1. #1

    افتراضي منسق الشباب بـ«كفاية»: رئيس «النور» وقف لـ«السلام الأمريكي» في احتفال السفارة .




    استنكر محمد عبد العزيز، منسق الشباب بحركة كفاية، ما قام به الدكتور عماد عبد الغفور، رئيس حزب النور، خلال مشاركته في احتفال السفارة الأمريكية بعيد الاستقلال، لأنه «هب واقفًا احترامًا للسلام الوطني الأمريكي»، مضيفًا: «أعضاء الحزب رفضوا الوقوف أثناء عزف النشيد الوطني المصري في الجمعية التأسيسية لوضع الدستور».

    وكتب «عزيز» على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «في احتفال بالسفارة الأمريكية بمناسبة عيد الاستقلال الأمريكي، حضر عماد عبد الغفور عن حزب النور، وحين عزف السلام الوطني الأمريكي، هب واقفًا احترامًا للسلام الوطني الأمريكي، من الجدير بالذكر أن بعض أعضاء حزب النور لم يقفوا أثناء عزف السلام الوطني المصري في الجمعية التأسيسية».

    شهد الاجتماع الثالث للجمعية التأسيسية لوضع الدستور، رفض عدد من نواب حزب النور الوقوف أثناء عزف السلام الجمهوري، على اعتبار «أنه ليس من الدين».

    كانت السفارة الأمريكية بالقاهرة، قد احتفلت الأربعاء، بعيد الاستقلال الأمريكي، وحضره عددا من مشاهير ورموز السياسة بمصر





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  2. #2

    افتراضي رد: منسق الشباب بـ«كفاية»: رئيس «النور» وقف لـ«السلام الأمريكي» في احتفال السفارة .

    كيف لى ان ائتمن من يرى سلام جمهوريتى بدعه على وضع دستور دولتى
    لكى الله يامصر ثم ارواح شبابك الشرفاء
    حقا الثورات يقوم بها مجانين بعشق اوطانهم ويستفيد منها الجهلاء
    الجندى مات موتت رجال
    فى الجنه ياشهيد

  3. #3

    افتراضي رد: منسق الشباب بـ«كفاية»: رئيس «النور» وقف لـ«السلام الأمريكي» في احتفال السفارة .

    اه والنبى يااحمد

    شباب زى الفل ماتت علشان يستفيد منها ناس كانوا فى السجون مرميين وكل امالهم الافراج دلوقتى بقى اطماعهم لا نهايه لها





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  4. #4
    المشرف العام الصورة الرمزية fagrmasr01
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فى عقل وقلب محبوبتى
    المشاركات
    10,997
    معدل تقييم المستوى
    29


    افتراضي رد: منسق الشباب بـ«كفاية»: رئيس «النور» وقف لـ«السلام الأمريكي» في احتفال السفارة .

    حقا الثورات يقوم بها مجانين بعشق اوطانهم ويستفيد منها الجهلاء

    ربنا يستر عليكى يامصر


    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-12-2011, 05:51 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-11-2011, 08:50 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-06-2011, 04:31 PM
  4. -- منسق الانتفاضــه الفلسطنيه فى مصر
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-04-2011, 12:10 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-04-2011, 11:50 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1