facebook

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: بديع: أصواتنا الانتخابية أمانة ولا يجوز المقاطعة.. واللحظة حانت لجنى ثمار الثورة

  1. #1

    افتراضي بديع: أصواتنا الانتخابية أمانة ولا يجوز المقاطعة.. واللحظة حانت لجنى ثمار الثورة








    الدكتور محمد بديع

    وجه الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين "نداء ورجاء" لجموع الناخبين بضرورة التصويت في الانتخابات في جولة الإعادة على اختيار رئيس للجمهورية.

    وقال بديع: اصواتنا أمانة وشهادة لايصح مطلقا أن نكتمها ولا يجوز أن يقاطع أحد منا الانتخابات تحت أي دعوة، واستشهد بقوله الحق سبحانه "{وَلَاتَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ وَمَن يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آثِمٌ قَلْبُهُ وَاللَّـهُبِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ ﴿٢٨٣﴾} سورة البقرة.

    وقال بديع، في بيان صحفي مساء اليوم: إن اللحظة حانت لجنى أعظم ثمار لثورة "أذهلت" العالم والوصول إلى حالة الإستقرار تمهيداً لمسيرة البناء والنهضة، وهى، بحسب قوله، لحظة انتخاب رئيس لمصر بالإرادة الشعبية الحرة، وهى اللحظة التى "انتظرناها طويلاً".

    ووجه المرشد العام للإخوان المسلمين نصحه إلى الناخبين بأن يكون إختيارهم للأصلح وفقا للمعايير الوطنية والأخلاقية فـ"الثورة قامت وقدمت الشهداء والضحايا للقضاء على نظام حكمنا بالقهر والظلم فى ظل قانون الطوارئ واعتقل وعذب وسجن الآلاف، وزور الانتخابات، ونهب الأموال وأراضى الدولة، وباع القطاع العام لأذنابه بأبخس الأثمان، وأفقر الملايين وأمرض الملايين وشرع فى توريثالحكم، فلنختار من وقف مع الثورة ويسعى لتحقيق أهدافها".

    كما وجه بديع، خلال رسالته عدد من الرسائل الموجزة، بحسب وصفه، إلى الأقباط والقضاة والشرفاء من المواطنين وأفراد الجيش والشرطة، لتغليب الوطن على مصالحهم الخاصة.





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  2. #2
    المشرف العام الصورة الرمزية fagrmasr01
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فى عقل وقلب محبوبتى
    المشاركات
    10,997
    معدل تقييم المستوى
    29


    افتراضي رد: بديع: أصواتنا الانتخابية أمانة ولا يجوز المقاطعة.. واللحظة حانت لجنى ثمار الثورة

    اصبحت رسائل المرشد تتصدر الصفحات الاولى وتنتشر فى الانترنت ..
    الخوف كل الخوف انها فى الفترة القادمة ان تمت السيطرة من الاخوان على كل مقاليد الحكم ان تكون بعدها لها قدسية كما يحدث الان فى ايران .. وكمان كان يحدث فى افانستان من الملا عمر وبن لاد .. وكما حدث فى السودان لفترة من حسن الترابى .. وفى الصومال .. وغيرهم كثيرين
    ربنا يتولانا برحمته
    ربنا يكون فى عونك يامصر
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم



  3. #3
    المديرة العامة الصورة الرمزية اميرة حبى انا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    مصر
    العمر
    50
    المشاركات
    12,656
    معدل تقييم المستوى
    10


    افتراضي رد: بديع: أصواتنا الانتخابية أمانة ولا يجوز المقاطعة.. واللحظة حانت لجنى ثمار الثورة

    بصى مادام الراجل ده قال المقاطعة حرام
    واصواتنا امانة
    يبقى احنا بجد ومن غير تفكير واحنا طبعا ناس واثقة من كلام الراجل المحترم ده








    نقاااااطع واحنا مغمضين


    نسأل الله العلي العظيم ان يغفر لأخونا جمال
    وان يتقبله لديه في جنات النعيم
    وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
    وانا لله وانا اليه راجعون


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. المشاركون فى مسيرة غمرة يهتفون: "بيع بيع الثورة يا بديع"
    بواسطة خلود في المنتدى قسم الاخبار المحلية مصر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-02-2012, 09:25 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-07-2011, 01:00 PM
  3. ثمار مسروقة
    بواسطة lionking في المنتدى منتدى القصة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-11-2010, 07:42 PM
  4. ثمار الفيلسوف
    بواسطة ام الاء في المنتدى قسم التسلية والترفيه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28-09-2009, 02:12 AM
  5. المقاطعة...المقاطعة... المقاطعة
    بواسطة فريد في المنتدى إبداعات الأعضاء
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 22-06-2009, 09:59 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1