facebook

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أمناء الشرطة يعودون الى ميدان التحرير بعد طول غياب

  1. #1
    المشرف العام الصورة الرمزية fagrmasr01
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فى عقل وقلب محبوبتى
    المشاركات
    10,997
    معدل تقييم المستوى
    29


    BeRightBack أمناء الشرطة يعودون الى ميدان التحرير بعد طول غياب

    عاد رجال المرور من جديد إلى ميدان التحرير، مساء اليوم، الاثنين، بعد غيابهم لشهور طويلة ، حيث تواجد عدد من أمناء الشرطة، الذين تواجدوا على مداخل الميدان لتنظيم حركة المرور، التى كانت تشهد حالة من الشلل المرورى التام قبل وصولهم.

    من جانبه قال ناصر إبراهيم، أحد أمناء الشرطة، لـ"اليوم السابع"، إنهم يعملون بالمناطق المحيطة للميدان، وأنهم حضروا اليوم تطوعاً منهم، لحالة الشلل المرورى، التى يشهدها الميدان فى أوقات الذروة، وذلك بهدف التيسير على المواطنين والمارة، لافتاً إلى أن هناك عددا كبيرا من المارة رحبوا بوجودهم، فيما تعرضوا لبعض المضايقات من بعض المتواجدين فى الميدان.

    وعن سؤاله عن سبب تأخر نزولهم إلى الميدان حتى الآن، قال إبراهيم، إنهم لم يتلقوا أى أوامر حتى الآن بالنزول إلى الميدان، تجنباً لحدوث أى احتكاكات أو اشتباكات مع المتواجدين بالميدان.
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم



  2. #2

    افتراضي رد: أمناء الشرطة يعودون الى ميدان التحرير بعد طول غياب

    طيب والشرطه لسه مخليه الميدن بدون امناء شرطه ليه

    علشان الناس تحس بأختناق فى المرور ويزهقوا على بعض وتزيد المشاكل

    سبحان الله





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  3. #3
    المشرف العام الصورة الرمزية fagrmasr01
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فى عقل وقلب محبوبتى
    المشاركات
    10,997
    معدل تقييم المستوى
    29


    افتراضي رد: أمناء الشرطة يعودون الى ميدان التحرير بعد طول غياب

    هههههههههههههههههههههه

    لالالالالالا

    هم بس كانوا مستنظرين ان تيجى معاهم الشرطة تحميهم من الحراميين وقطاع الطرق والناس الوحشين

    هههههههههههه
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-06-2011, 04:31 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-04-2011, 06:30 PM
  3. أمناء وأفراد الشرطة يتظاهرون أمام الداخلية لإقالة العيسوى
    بواسطة اسامة22 في المنتدى قسم الاخبار المحلية مصر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-03-2011, 08:55 PM
  4. أمناء الشرطة المفصولون يشعلون النار بوزارة الداخلية
    بواسطة خلود في المنتدى متابعة اخبار مصر الجارية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-03-2011, 06:22 PM
  5. -- ميدان التحرير
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-02-2011, 07:10 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1