facebook

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الصلح بين الشيخ حسان وعضو مجلس الشعب زياد العليمى

  1. #1
    المشرف العام الصورة الرمزية fagrmasr01
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فى عقل وقلب محبوبتى
    المشاركات
    10,997
    معدل تقييم المستوى
    29


    افتراضي الصلح بين الشيخ حسان وعضو مجلس الشعب زياد العليمى

    تفاصيل جلسة الاعتذار بين العليمى والشيخ حسان




    النائب زياد العليمى والشيخ محمد حسان




    التقى وفد برلمانى يضم النائب زياد العليمى ومصطفى الجندى وخالد شعبان وعلى عمر وحسن عبد العزيز وأحمد خليل، مع الشيخ محمد حسان بمكتبه بقناة الرحمة مساء اليوم، فى إطار مبادرة توضيح المواقف الملتبسة على خلفية الاتهامات التى وجهت لـ"العليمى" بسب كل من الشيخ محمد حسان والمشير.

    وتحول اللقاء إلى جلسة ودية أوضح فيها العليمى ما قاله تحديداً فيما يتعلق بالمبادرة التى أطلقها الشيخ محمد حسان موضحاً أنه قال إنه ليس دور "بائعة الفجل" أن تنفق على الحكومة، بل على الحكومة هى أن تنفق على بائعة الفجل، وهو ما رد عليه الشيخ محمد حسان بقوله " كل ما قلته إنى واثق أن أهل مصر لو دعوا للتبرع فلن يتأخر أحد حتى بائعه الفجل، فأنا لا أحب العنترية الجوفاء".

    وأوضح حسان أنه رفض تدشين المبادرة بشخصه تلافياً للحرج مقترحاً عددا من الشخصيات العامة من بينها الدكتور أحمد زويل وفاروق الباز، موضحاً أنه اقترح على الدكتور كمال الجنزورى أن يتولى مجلس الشعب الإشراف على المبادرة واصفا نائبى الشعب بـ"الأسود" وقادرون على متابعة أموال المبادرة.

    وقال حسان إنه لا يجب أن تتوتر العلاقة بين مصر وأى دولة أخرى مشيراً إلى أن مصر تمر بمرحلة حرجة حاليا، قائلاً " لا أرغب فى أن تقف مصر أمام أمريكا ويجب ألا تأخذنا العنترية، وعلينا النظر إلى ما ستؤول إليه الأوضاع".

    وتابع حسان قائلاً" ليس من الحكمة والشرع أن تواجه عدوا وليس معك السلاح الذى يريده" .

    وقال حسان موجها حديثه لـ"مجلس الشعب": لنهدأ ونسمع بعضنا البعض ولنكمل بعضنا.











    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم



  2. #2
    الصورة الرمزية فريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    58
    المشاركات
    4,004
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    23


    افتراضي رد: الصلح بين الشيخ حسان وعضو مجلس الشعب زياد العليمى

    الشيخ محمد حسان ربنا يبارك فيه
    اما الشخصيات الاخرى
    ربنا يهديها
    لكن لا اعرف كيف انتخب بعض من الشعب
    مثل هؤلاء النواب
    و هما حتى لا يجيدون فن الحديث اللبق
    لتسقط العلمانية و الليبرالية الفاجرة
    و للاسف من اخطاء الثورة انها
    اتت الينا بمثل هؤلاء البشر

    ربى لا تدع قلبى يتعلق بغيرك فكل حب لسواك زائف
    ربى ذنوبى كثيرة لا يعلمها سواك قد سترتنى بها فى الدنيا و اطمع ان تغفرها لى جميعها فى الاخرة
    اعلم انى قد ابتعدت عنك ولكنى اثق انك لم تبتعد عنى ويقينى بذلك انى كلما اخطاءت اعود اليك وحدك لاتوب

    رحماك يارب العباد ياتواب
    بعبد تائب يقف على الباب

    فريد


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-12-2011, 05:40 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-03-2011, 06:50 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-01-2011, 04:10 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-12-2010, 03:51 PM
  5. مواجهة بين وزير التعليم والمعارضة فى مجلس الشعب بسبب امتحانات الثانوية
    بواسطة اميرة حبى انا في المنتدى التعليم الثانوى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-06-2010, 12:22 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1