لحظة بكت فيها الدموع



وهل للدموع عيون ؟؟!!



و أقول لكم نعم



عندما تعيش شجون



بلغ مداها حدّ الجنون



عندما تعيش بين الناس و تحس أنهم غائبون



فلا هم فى همك و لا حزنك و لا فرحك قائمون



تراهم أيقاظ و هم فى حقيقتهم نائمون



نائمون عن حبك و حنانك و عطاءك الذى منه ينهلون



و حين احتياجك لمن تحب 00 تجدهم عنك يتحولون



و إن حاولت أن تعاتب



تجدهم دون عناء يبررون 0000 إنكم لم تطلبون



نطلب



أهكذا الحب يكون !!!



تنتظر منى السؤال 000 و إن سألته 00 أرى الجوابَ على الشفاة ِ و فى العيون



كيف السبيل و نحن مشغولون 0000



مشغولون 00 تتشاغلون 00 لم يعد بالقلب متسع للظنون



قد بات يقينا أنكم على دروب القسوة تسيرون



و لتعلمون



أن قلبا صغيرا حزينا أحبكم



فأراد أن يرتمى فى أحضانكم



راجيا من الله قربكم



فلم يجدكم



فانهار و ارتمى بحضن الأحزان السحيقة



فلا تقولوا لم تُخلقى للبكاء



فالبكاء خُلِق لى



و لهذا بكتنى دموعى




راق لى









منقول