رفعت جماهير الزمالك المتواجدة في مدرجات مباراة الزمالك والداخلية لافتة مكتوب عليها: "ده مش صادق ده حلاق".
وتأتي لافتة الجماهير الزملكاوية رداً على ما يفعله أحد مقدمي البرامج الرياضية والذي اعتاد شن حملات تحريضية ضد الحكام الذي يديرون مباريات الزمالك.
منقول






المفضلات