بالصور: لجنة المسابقات تواصل فرض العقوبات المالية على الزمالك.. وتتذكر شماريخ الأهلي في مباراة سموحة







كعادة لجنة المسابقات.. تم فرض غرامات مالية على نادي الزمالك بعد مباراة الاتحاد السكندري في الجولة الرابعة عشر بالدوري.

وعلم ZamalekFans.com ان اتحاد الكرة غرم الزمالك مبلغ 30 ألف جنيه بداعي تكرار اشعال الشماريخ.

كما غرمت الجبلاية الأهلي مبلغ 55 ألف جنيه، منها 30 ألف جنيه بسبب الشماريخ و15 ألف جنيه بسبب تكرار اشعال الشماريخ و10 آلاف جنيه بسبب تأخر النزول للملعب.












منقول