ممدوح عباس وأعضاء مجلس الإدارة يجتمعون بلاعبي الزمالك.. قبل مواجهة وادي دجلة
اجتمع ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك وبعض أعضاء مجلس الإدارة منذ قليل مع فريق الكرة بالنادي.. للشد من أزر اللاعبين قبل مباراة وادي دجلة غداً السبت من أجل استعادة الانتصارات من جديد.
وعلم موقع جماهير الزمالك ZamalekFans.com ان عمرو الجنايني وأحمد جلال وهاني العتال حضروا لاستاد حلمي زامورا للاجتماع مع اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة دجلة غداً.
وقال عباس في كلمته للاعبين: "كلنا معكم وأي طلبات لكم سنلبيها.. ولكن نتمنى ان تكونوا على قدر طموح جماهير الزمالك، ولديَّ ثقة كاملة في انكم قادرين على تحقيق البطولات".
وتابع رئيس الزمالك بأن مجلس الإدارة حضر من من أجل الشد من أزرهم والتأكيد على ان المجلس معهم ويدعمهم بكل قوة.
ووعده اللاعبين بتحقيق نتائج ايجابية في الفترة القادمة، واستعادة الانتصارات مرة أخرى أمام وادي دجلة.
منقول







المفضلات