آلمقآدييرَ + آلطريقـه ❤ .. !

آول شي, " نجيب شوكو جآهزهَ نحطهآ بصينيةٍ آلتشيزَ كيك ,
آو كآب كيكَ , ونفرغهآ من آلوسسط " ..

تشيزٌ كيكَ سسنكرسَ آلجآلكسيُ

بععَدين " آلحشوه "

6 ملآإعق حليب بوُدره
ملعقتين سگر
2 گآس موُيآ
2 جآلگسي على آلنآإر




نذوُب 3 ملآعق گبيره نشآ في نص گآس موُيآ وُنضيف عليهم بعد مآيغلوُن
آذآ تگثف نرفعه عن آلنآإر !!نذوُب ملعقتين گبيره جيلآتين في نص گآسة موُيآ مغليه
وُنضيف عليه وُنحرگ بسرعهَ ~

نضيف علبة قشطة .. وُظرف دريم وُيب وُظرف گريم گرآميل ..

تشيزٌ كيكَ سسنكرسَ آلجآلكسيُ

بعدينآ نصبةهُ في آلگيگ , آلي فرغنآه من آلوُسط ..

رآح يطلعَ كذآ

تشيزٌ كيكَ سسنكرسَ آلجآلكسيُ

تشيزٌ كيكَ سسنكرسَ آلجآلكسيُ


في حمآإم مآئي نخلط 5 سنگرس مع علبة قشطه ..

وُنزين فيه آلگيگه

ويصصصير بهذآ الششكل

تشيزٌ كيكَ سسنكرسَ آلجآلكسيُ

^



نخليهآ في الثلاجه نص سسآعه, بعدين نقدمهآ ,
يَ ع شگل " گآب گيگ !

تشيزٌ كيكَ سسنكرسَ آلجآلكسيُ

آو بْ گآسسآت . . !

تشيزٌ كيكَ سسنكرسَ آلجآلكسيُ

^


لــآيفوتكم لـــذيذ
وبــــآإلععَآإفيةهُ






منقول