قرر مجلس إدارة نادى الزمالك صرف النظر رسميا عن إستعادة المهاجم حسين ياسر المحمدى من نادى ليرس البلجيكى وبشكل نهائى



وأكد إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك أن ناديه أغلق هذا الملف نهائيا بسبب مراوغات اللاعب الذى يطالب بالحصول على أربعة ملايين ونصف المليون جنيه سنويا ليعود بخلاف المزيد من المراوغات التى يقوم بها بين الحين والآخر


:shocking::shocking::shocking:






منقول