facebook

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 12

الموضوع: لمن الحنين لمن ......

  1. #1

    افتراضي لمن الحنين لمن ......

    ღ لمـــــن الحــنــــيــن لمـــــن ღ♥ღ


    أسعد القلوب هي القلوب التي تنبض للآخرين


    لَيَسَ الَحبُ أنْ تَبقىَ بجانَبُ منْ تَحبُ ولكَنْ الََحَبُ أنْ تَبقىَ فيّ قَلبُ مَنْ تَحبُ ღ

    شكرا لكل القلوب التي علمتني أن أبتسم

    شكرا لكل العقول الراقية والقلوب الطاهرة ...

    أعزائي أعضاء وعضوات منتدى (6 اكتوبر) الكرام:

    لكل منا حنيــــن مـــا بداخله لأمر قد يختلف باختلاف صاحبه ، وفي النهاية هو الشوق والحنين ........ ولكن

    لمن هذا الحنين ؟ ولأي شئ ؟


    قد يكون


    لماضِ مــــا :-


    أو لشخص مـــــا :-


    أو لحلم مــــــا :-


    أو لذكرى مــــــا :-


    أو لكلمة مـــــــــــــا :-


    أو لفرح مــــــــــــــــا :-


    أو لابتسامة مــــــــــــــــا :-


    أو لحـــــــب مــــــــــــــا :-


    أو أو أو أو أو أو ..........................

    والحنين هو أحساس لا يمكن لأي واحد منا إنكاره أو تجاهله ونسيانه ، فهو محفور ومنقوش في الذاكرة ، وهو ذلك الجرح بالقلب الذي لا يزال ينـــزف ، وتلك الذكرى العالقة بالأذهان ..

    ولتكن هذه الصفحة لكي يسجل كل منا حنين في قلبه يؤرقه ويعكر صفو حياته ، حنين لا يمكن نسيانه ، ولنكن صادقين مع أنفسنا ، ولنواجه أنفسنا بلحظة صدق ولنتساءل ................


    إلى أين يجرنا الحنين ؟؟؟؟!!!!!!!


    إلى ماض بعيد لا يمكن استعادته !!!!!!!!!!!!!


    أم إلى حلم دفين وقديم صعب المنال !!!!!!!!!!!!!


    أم إلى حاضر مجهول الهوية والعنوان !!!!!!!!!!!!!!


    لك أنت..نعم أنت.أيها العضو الكريم . إلى مــا حنينــك ؟ والى أيــن يأخـــذك ؟



    منقول
    __________________





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  2. #2
    المشرف العام الصورة الرمزية fagrmasr01
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فى عقل وقلب محبوبتى
    المشاركات
    10,997
    معدل تقييم المستوى
    29


    افتراضي رد: لمن الحنين لمن ......

    تأخذنى احلام حنين الماضى اليكى
    ابحر فى أعماق الشوق فى عينيكى
    أهفو لروحى التى حولك ترنو اليكى
    أهفو لمن كانت قدرى حبى المكتوب

    للمسة من يديكى فيها قلبى يذوب
    للهفة عينان ارانى فيهما المحبوب
    لقلب على مصالحتى دوماً دؤوب
    لخلجات تهتز لها مشاعر القلوب
    لمن علمت قلبى عن لهو يتوب
    ضاع بعدك حلمى فى الدروب

    ومعه أحلام عمرى تضيع
    وقد ذبلت كل أزهار الربيع
    وتبدل دف ء الحنان صقيع
    اليكى اهفو

    اتمنى ان ارتجالى يكون عندكم مقبول
    وان ردى القليل عليكم .. يلقى القبول
    خاصة انه مش رد جاهز .. ولا منقول





  3. #3

    افتراضي رد: لمن الحنين لمن ......

    جميل جميل بجد جمال ردك حاضر ما شاء الله عليك ولا منقول ولا غيره






    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  4. #4

    Thumbs up رد: لمن الحنين لمن ......

    كلام جميل والاحساس شئ رائع الاحساس
    بكل شئ جميل الشوق والحنين موضوع جميل

  5. #5

    مشرفة الأخبار و المعالم السياحية

    الصورة الرمزية lionking
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    ام الدنيا
    المشاركات
    5,361
    معدل تقييم المستوى
    24


    افتراضي رد: لمن الحنين لمن ......

    الله الله ع المواهب

    طب انا هقولكم محاولة من محاولاتى

    سأنتظرك لاخر قطرت حب بدمي

    اتعبنى السهر ,, وطول الانتظار

    لم اعد اشعر بنفسي

    من انا ,, ومن اكون...

    تُهت عن دربى ,,بغيابك عنى

    تركتنى وحيدا,, مع أفكاري,,مع مخاوفي

    مع دموعي

    تعذبني ,, ترهقني

    اين انت؟؟

    اريدكـ بقربي ,, تغمرني بدفيء حضنك

    فقد تعبت وتعب معي كل شي

    تعب القلم من كثرة الكتابة ....تعبت الدمـــوع.... من كثرة البكاء

    تعب الصوت من كثرة النداء

    ورغم هذا لم يصلني رداً

    لم يصلني ســـوى الصمت

    لم يصلني سوى العذاب

    فقد تركتني وحيدا

    مع افكاري اصارع اوهامي

    تركتني وانا انتظر

    و سأبقى.... حتى يصلك صدى صوتي

    ,, حتى تشعر بجمر دموعي ,, وهى تحفر أثارها على خدي

    حتى انتهى مع أخر قطرت حب ,, بدمى

    مع أخر حروف نطقت باسمك


    فانت حبيبي وبالقلب


    اغلى انسان

    سانتظرك

    وان طال انتظارى


    فإن لم تكن قدرى

    ,, فانت إختيــــارى









صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1