facebook

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: هل الشقاوة مهمة ..!!! :))) ...

  1. #1

    افتراضي هل الشقاوة مهمة ..!!! :))) ...







    كان آينشتاين في شبابه,موظفا بسيطا في مكتب لتسجيل الاختراعات.. و كان يقضي وقت فراغه في تأمل المعادلات الفيزيائية و ربطها ببعضها البعض و استنتاج فرضيات جديدة من ابتكاره.. و كان يقضي وقتا ممتعا في هذه الهواية العجيبة.
    إلى أن نصحه الأصدقاء أن يجرب شيئا جديدا.. و هو أن يحاول نشر مقالاته في المجلات العلمية. لو كان آينشتاين يرفض أن يقوم بأي نشاط جديد عليه , لرفض الفكرة من الأساس.. إلا أنه اقتنع ..و سعى فعلا لأن ينشر هذه المقالات.
    بالطبع كان هذا صعبا لأنه لم يكن أستاذا جامعيا أساسا, لكنه كان مجرد موظف.. نجح بالفعل.. و استمر في الكتابة و البحث, و نشر هذه النظريات.. لدرجة أن واحدة من هذه المقالات, كانت هي السبب في حصوله على جائزة نوبل!



    في حلقة ماضية تكلمنا عن التجارب.. لماذا لا تفتح لنفسك الباب لملايين الفرص و الخبرات الجديدة؟
    لماذا لا تجرب ؟
    لو كنت لا تحب تجربة الأشياء الجديدة.. دعني أسألك:
    ما الذي يمكن أن يحدث ؟؟
    ما هو اسوأ شيء تخشى حدوثه ؟
    الفشل؟

    أفترض أن معظم قرائي من الشباب.. فماذا الذي سيحدث لو فشلت ؟؟
    مرة.. مرتين .. ثلاث مرات.. ماذا سيحدث لو فشلت ألف مرة ؟؟
    هل ستفقد المليارات التي ستمتلكها و تنهار اسهم شركاتك في البورصة و تصاب إمبراطوريتك بالفقر؟

    ماتفشل يا عم !! و إيه يعني ؟؟ إيه اللي هايحصل ؟؟ لازال العمر أمامك.. لو لم تجرب الآن, فمتى ؟؟







    جرب قيادة الموتوسيكلات و رياضة الغوص.. جرب أكل السوشي و الماكي و سيقان الضفادع و لحم النعام.. جرب أن تتدرب في شركة جديدة أو ان تمارس التمثيل المسرحي.. المهم أن تجرب.. أن تتحرك .. أن تكون فضوليا باحثا عما هو جديد!
    لقد مارست عشرات الرياضات.. فشلت في ممارسة كرة السلة و كرة القدم.. لكنني اكتشفت أنني اعشق رياضة الغوص و التنس و الاسكواش.. لو لم أجرب عشرات الرياضات لما اكتشفت نفسي !!
    يقول العلماء أن الطفل (الشقي) يصبح في المستقبل أكثر ذكاءا و نجاحا من الطفل المطيع.. و السبب هو أن الطفل الشقي يكتسب المزيد من المهارات و يثير في نفسه الفضول للتجربة طوال الوقت..

    لم يفت الوقت بعد.. تمتع بمزيد من الشقاوة و لا تجلس فقط لقراءة هذا الموضوع.. بل قم الآن.. حالا.. لممارسة شيء لم تمارسه في حياتك من قبل! لسبب بسيط..
    و هو أننا نعيش في الدنيا مرة واحدة فقط, فلماذا لا تكون أروع حياة ممكنة؟؟
    ______

    مقال اكثر من رااااااائع لـــــ د.شريف عرفة











    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  2. #2
    الصورة الرمزية فريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    58
    المشاركات
    4,004
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    23


    افتراضي رد: هل الشقاوة مهمة ..!!! :))) ...

    صحيح الحياة تجارب
    الواحد يجيب شوية مواد كيماوية على شوية قزايز و يقعد يجرب
    كده
    اوعى وشك
    محدش يقرب
    الفزازة هاتنفجر
    ههههههههههه
    ماحلا التجارب

    ربى لا تدع قلبى يتعلق بغيرك فكل حب لسواك زائف
    ربى ذنوبى كثيرة لا يعلمها سواك قد سترتنى بها فى الدنيا و اطمع ان تغفرها لى جميعها فى الاخرة
    اعلم انى قد ابتعدت عنك ولكنى اثق انك لم تبتعد عنى ويقينى بذلك انى كلما اخطاءت اعود اليك وحدك لاتوب

    رحماك يارب العباد ياتواب
    بعبد تائب يقف على الباب

    فريد


  3. #3

    افتراضي رد: هل الشقاوة مهمة ..!!! :))) ...

    لا حول ولا قوه الا بالله

    ارحمنى يارب





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  4. #4
    الصورة الرمزية فريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    58
    المشاركات
    4,004
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    23


    افتراضي رد: هل الشقاوة مهمة ..!!! :))) ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود مشاهدة المشاركة
    لا حول ولا قوه الا بالله

    ارحمنى يارب

    ماانا قلت من الاول
    محدش يقرب
    محدش بيسمع الكلام

    ربى لا تدع قلبى يتعلق بغيرك فكل حب لسواك زائف
    ربى ذنوبى كثيرة لا يعلمها سواك قد سترتنى بها فى الدنيا و اطمع ان تغفرها لى جميعها فى الاخرة
    اعلم انى قد ابتعدت عنك ولكنى اثق انك لم تبتعد عنى ويقينى بذلك انى كلما اخطاءت اعود اليك وحدك لاتوب

    رحماك يارب العباد ياتواب
    بعبد تائب يقف على الباب

    فريد


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هل الشقاوة مهمة ..!!! :))) ...
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-12-2011, 01:51 AM
  2. ـٍٍِ"" اوباما ايام الشقاوة "" ...
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-07-2011, 09:11 PM
  3. حصريا لعبة الشقاوة Cartoonix
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-12-2010, 03:50 AM
  4. مد مهلة للبناء أخرى
    بواسطة أيمن محمود في المنتدى مستشارك القانوني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-04-2009, 09:56 PM
  5. برامج n73 مهمة
    بواسطة الامير عماد في المنتدى برامج الموبايل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-02-2009, 08:13 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1