السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرغب في دورة على برنامج الفيديو الأديوس 5 أو أصدار أعلى من ذلك ..
وتكون الدورة مباشرة وليست على النت ولذلك يتطلب وجود الشخص في منطقة الرياض
والمكان عندي الله يحييكم ..
وتكون الدورة لمدة اسبوعين فقط ..
شروط الدورة :
من تثبيت البرنامج مع جميع مايلزم من كراك وسيريال وملف تعريب إلى آخره ..
وحتى إخراج العمل بصيغة إحترافية وتقليل حجمه بنفس الجودة وتنزيله باليوتيوب ..
# الشيء الآخر أسمع من ناس كثير أن فيه جهاز أسمه ( جهاز المونتاج ) ممكن أحد يعطينا فكره عن هذا الشي ..
أخيراً أتمنى من ذوي الأختصاص ( مخرجين ومنجين ) قراءة هذا الموضوع والكل يضع المبلغ المطلوب ويكون في حدود المعقول ..
ويستحسن لو كان في روابط في اليوتيوب لأعمالكم ..
q6.11hotmil.com
0568466152
م ن ق و ل






hotmil.com
رد مع اقتباس

المفضلات